اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

النجم المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان يتسبب في أزمة جديدة داخل صفوف الفريق الفرنسي بعد نهاية مباراة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

بات النجم المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان، عنوان أزمة جديدة داخل صفوف الفريق الفرنسي، مباشرة بعد نهاية مباراة دوري ابطال اوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني و التي خسرها الفرنسيون بهدف نظيف.

وأكدت صحيفة “لو باريزيان” أن حكيمي سيغيب عن مواجهة البي إس جي ضد ليل، الأحد المقبل في الدوري الفرنسي، بسبب إصابة في عضلة الفخذ.

وأشارت إلى أن اللاعب المغربي تعرض لهذه الإصابة خلال مواجهة بايرن ميونخ، الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، حين اضطر كريستوف جالتيه مدرب باريس، لاستبدال أشرف حكيمي بين الشوطين، ليشارك مكانه برسنيل كيمبيمبي، بينما ذهب المدافع ماركينيوس، لشغل الجبهة اليمنى.

ولفتت لو باريزيان إلى أن الجهاز الطبي لباريس، قام بوضع برنامج علاجي وتأهيلي من أجل تجهيزه لموقعة ليل.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن هناك حالة تفاؤل داخل جدران باريس، بشأن إمكانية لحاق حكيمي بالكلاسيكو ضد مارسيليا، يوم 26 فبراير/شباط في الدوري.

ويعاني باريس من تراجع حاد على مستوى الأداء والنتائج، وخسر آخر 3 مباريات أمام مارسيليا في الكأس، وموناكو بالدوري الفرنسي، وبايرن ميونخ في دوري الأبطال.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News