اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

النصر السعودي ينتظر موقف نواف العقيدي من دوري أبطال آسيا

النصر السعودي ينتظر موقف نواف العقيدي من دوري أبطال آسيا

المغرب سبورت كوورة

أرسل نادي النصر السعودي خطابًا رسميًا، للاتحاد السعودي لكرة القدم، لبحث موقف نواف العقيدي حارس مرمى الفريق، من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

واستفسر النادي السعودي، في خطابه للاتحاد السعودي لكرة القدم، خاصة رد لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد، لمعرفة قانونية مشاركة نواف العقيدي، في دوري أبطال آسيا.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن تحرك مسؤولي النصر، جاء بسبب عدم وجود نص واضح لنفاذ العقوبة على العقيدي في جميع البطولات، بحسب الخطاب الذي وصل الخميس الماضي.

موقف عقوبة نواف العقيدي من دوري أبطال آسيا

في حال أشار اتحاد القدم نظيره الآسيوي بعقوبة العقيدي فإنه لن يستطيع المشاركة في مباراة الفيحاء، الأربعاء، التي تجمع بينهما ضمن منافسات إياب ثمن نهائي لدوري أبطال آسيا.

أما في حال عدم إشعار الاتحاد الآسيوي بعقوبة نواف العقيدي، فإن ذلك يعني استطاعة الحارس اللعب مع النصر في البطولة دون تعرض النادي الأصفر لأي عقوبات انضباطية واحتجاجات من الأندية التي ستواجهه.

حيث ذكرت الصحيفة السعودية، إلى أن بيان اللجنة جاء فيه نصًا: “زودت اللجنة جميع الأطراف بنص القرار، بينما ستوافيهم بـ «الأسباب والحيثيات» في موعد أقصاه الخميس 15 فبراير”.

الجدير بالذكر أن نواف العقيدي لم يشارك في مباراة النصر ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا، التي أقيمت الأربعاء الماضي، لعدم وصول خطاب العقوبة.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي النصر ونظيره الفيحاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا، الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من فبراير في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: 365scores