اليوم الجمعة 2024/4/19 - صباحاً

النصر يفقد ألفارو جونزاليس أمام ضمك في دوري روشن

النصر يفقد ألفارو جونزاليس أمام ضمك في دوري روشن

المغرب سبورت كوورة

تلقى رودي جارسيا مدرب فريق النصر السعودي ضربة جديدة بغياب واحد من نجوم الفريق عن مواجهة ضمك في الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022/2023.

ويحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على ضمك يوم غد السبت في الجولة الثامنة عشر في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويفقد النصر خدمات مدافعه الإسباني ألفارو جونزاليس أمام ضمك لعدم الجاهزية التامة حيث لا يزال يخضع اللاعب لجلسات التأهيل داخل مقر النادي.

جارسيا يرفض استدعاء ألفارو جونزاليس لقائمة النصر أمام ضمك

النصر – ألفارو جونزاليس

ورفض جارسيا مدرب النصر استدعاء مدافعه الإسباني إلى القائمة الرسمية للمباراة لعدم حصوله على التصريح الطبي للمشاركة من جديد مع الفريق.

وتخوف جارسيا من استدعاء ألفارو إلى قائمة العالمي والمشاركة أمام ضمك حتى لا يتعرض للإصابة مجدداً وغيابه لفترة أطول من المتوقع عن الفريق.

ويخوض النصر لقاء ضمك بدون محترفه البرازيلي المتألق آندرسون تاليسكا والذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية وسيغيب لمدة لا تقل عن 4 أسابيع كما لن يتواجد لاعب الوسط الأرجنتيني بيتي مارتينيز بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويبحث النصر خلال مواجهة ضمك عن الانتصار والظفر بالنقاط الثلاثة للانفراد بصدارة ترتيب دوري روشن برصيد 43 واستغلال تعثر اتحاد جدة عقب تعادله مع الرائد سلبياً ووصوله للنقطة 41.


المصدر: 365scores