اليوم الاثنين 2024/4/15 - مساءً

النفطي يقترب من مغادرة الوداد البيضاوي ومدربون كثر على طاولة الناصيري لتعويضه

النفطي يقترب من مغادرة الوداد البيضاوي ومدربون كثر على طاولة الناصيري لتعويضه

المغرب سبورت كوورة

اقترب المهدي النفطي من مغادرة الوداد الرياضي، رغم الانتصار مساء أمس على بيترو أتليتكو الأنغولي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وحسب المعطيات المتوفرة، يتجه سعيد الناصيري لإقالة المهدي النفطي من منصبه على رأس العارضة التقنية للوداد الرياضي، بعد الإخفاقات الأخيرة، آخرها الخسارة أمام شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، ناهيك عن تراجع أداء الفريق رغم تحقيقه الانتصارات.

وأدى الإقصاء المبكر من كأس العالم للأندية، إلى سحب الثقة من النفطي، والتفكير في إقالته من قبل رئيس الفريق الأحمر، قبل أن تتجدد المطالب بإقالته من قبل الجماهير الودادية، بعد الأداء المخيب الذي ظهر به الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري، والخسارة أمامه بهدف نظيف، وأمام بيترو أتليتكو رغم الانتصار.

وعلم “اليوم24″، أن إدارة الوداد الرياضي تلقت العديد من السير الذاتية للمدربين، قصد تدريب الفريق خلفا للمهدي النفطي، ليكون بذلك المدرب الثاني الذي سيغادر القلعة الحمراء في موسم واحد بعد الحسين عموتة.

وحسب المصادر ذاتها، من بين المدربين الذين قدموا سيرتهم الذاتية، لتدريب الوداد الرياضي، المصري حسام البدري، والبلجيكي سفين فندربروك، والفرنسي باتريس كارتيرون، والإطار الوطني رشيد الطاوسي، وعادل رمزي.

المصدر: اليوم 24