اليوم السبت 2024/4/13 - مساءً

الهلال يفاجئ جماهيره بشأن حضور مواجهة فولاد في دوري أبطال آسيا

الهلال يفاجئ جماهيره بشأن حضور مواجهة فولاد في دوري أبطال آسيا

المغرب سبورت كوورة

اتخذت إدارة نادي الهلال السعودي قراراً بشأن نقل جماهير الفريق إلى قطر لحضور مواجهة فولاد خوزستان الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2022/2023.

ويخوض الهلال مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق فولاد خوزستان الإيراني يوم غد الخميس على ملعب ستاد الجنوب في الوكرة بقطر وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وأكد نادي الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تسيير حافلات لنقل الجماهير من الدمام والإحساء إلى قطر لدعم الفريق خلال مواجهة فولاد في البطولة الآسيوية.

الهلال يحشد جماهيره لمواجهة فولاد بدوري أبطال آسيا

الهلال
الهلال

وأشار النادي في بيانه إلى أن تجمع جماهير الإحساء في مدينة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بينما سيتم تجميع جماهير الدمام عند استاد الأمير محمد بن فهد على أن تتحرك الحافلات عند الساعة الثانية عشر ظهراً بعد التجمع الكامل بساعة واحدة على أن تكون رحلة العودة بعد نهاية اللقاء مباشراً.

كما أكد النادي على توفير تذكرة لكل مشجع وتقديم وجبات غذائية ومشروبات خلال السفر لدعم الزعيم في المواجهة الصعبة أمام الفريق الإيراني.

وكان الأزرق السعودي قد حسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا على حساب فريق شباب أهلي دبي فيما تأهل فريق فولاد بالفوز على فريق الفيصلي السعودي.

 


المصدر: 365scores