اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

الوداد الرياضي يخسر من شبيبة القبائل في دوري ابطال افريقيا و الإقالة النفطي من الجزائر ضرورة

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

انتزع نادي شبيبة القبائل الجزائري انتصارا قاتلا من أنياب ضيفه الوداد المغربي، بنتيجة (1-0)، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب 5 يوليو، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وانهزم فريق الوداد الرياضي بهدف نظيف، حيث إن هدف المباراة الوحيد، وقع عليه المدافع بدر الدين سوياد، في الدقيقة 87، ولم يتمكن الفريق الأحمر من العودة بالرغم من المحاولات التي قام بها.
وصبت جماهير الوداد البيضاوي جام غضبها على المدرب التونسي مهدي النفطي الذي لم يتعامل مع المباراة بالشكل المطلوب، ولم تظهر لمسته على المجموعة، حيث ظل متراجعا للوراء ولم يتمكن من فرض شخصية بطل أفريقيا والمغرب على الخصم الضعيف.
وطالبت الجماهير الودادية من رئيس النادي سعيد الناصيري بضرورة إقالة المدرب التونسي مهدي النفطي في أقرب وقت ممكن والبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم و دوري ابطال افريقيا.

وبهذا الفوز، رفع شبيبة القبائل رصيده إلى 4 نقاط في ريادة المجموعة الأولى، فيما يحتل الوداد المركز الأخير من دون نقاط، علما أنه لم يخض مباراة الجولة الأولى لانشغاله بمونديال الأندية.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News