اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

انتهاء أزمة كريم بنزيما ومدرب الاتحاد

انتهاء أزمة كريم بنزيما ومدرب الاتحاد

المغرب سبورت كوورة

ذكرت تقارير صحفية يوم الثلاثاء 6 فبراير، عن مستجدات أزمة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد ومدرب الفريق مارسيلو جالاردو.

وغاب كريم بنزيما عن المعسكر الخارجي للاتحاد في مدينة دبي الإماراتية بقرار من المدير الفني مارسيلو جالاردو والذي رفض انضمام القائد إلى المعسكر بسبب تأخره في العودة من العطلة.

وكانت التقارير أشارت أن علاقة بنزيما انهارات مع النادي ومدرب الفريق مارسيلو جالاردو، وإنه على وشك الرحيل بعد ستة أشهر فقط من انضمامه.

انتهاء أزمة بنزيما وجالاردو في الاتحاد

وقالت صحيفة “الرياضية”، أن المسؤولون في نادي الاتحاد انهوا الخلافات في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بين المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو والنجم الفرنسي كريم بنزيما،

الخلاف بدأ عندما طلب جالاردو من بنزيما التوجّه لأداء تدريبات انفرادية الأمر الذي رفضه النجم الفرنسي، معللًا بأنه انتهى من البرنامج المعد له عندما كان الفريق معسكرًا في دبي.

وأوضح التقرير، أن كريم أراد دخول التدريبات الجماعية، وتحديدًا المناورة التي أجريت للاعبين الاحتياطيين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في مواجهة الفيصلي الأخيرة ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، التي كسبها الاتحاد 3-1، وهو ما رفضه المدرب، وأغضب اللاعب، ليخرج من التدريبات.

ماذا قدم بنزيما مع الاتحاد هذا الموسم؟

وكان كريم بنزيما هو الأسم الثاني الأكبر في الدوري السعودي، بعدما انضم لصفوف الاتحاد قادمًا من ريال مدريد في صيف 2023.

وشارك بنزيما مع الاتحاد هذا الموسم في الدوري السعودي في 15 لقاء سجل 9 وصنع 5.

المصدر: 365scores