اليوم الجمعة 2024/7/19 - مساءً

بتصريح رسمي – توبمولر يؤكد انفراد 365Scores بشأن تدريب الاتحاد

بتصريح رسمي – توبمولر يؤكد انفراد 365Scores بشأن تدريب الاتحاد

المغرب سبورت كوورة

رد دينو توبمولر مدرب انتراخت فرانكفورت الألماني على العرض المقدم من مسؤولي نادي الاتحاد للتعاقد معه لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

ويبحث الاتحاد عن التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة الجارية قبل انطلاقة فترة الاستعداد والتحضير للموسم الجديد، وذلك خلفًا للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو.

وطرح الاتحاد اسم دينو توبمولر مدرب فرانكفورت ضمن الأسماء المرشحة لقيادة وذلك بعد وصول الرئيس الجديد للنادي لؤي ناظر والذي لا يرغب في عقد صفقات جديدة للفريق إلا بعد التعاقد مع المدرب الأجنبي.

وقال دينو توبمولر مدرب فرانكفورت في تصريحاته لصحيفة بيلد الألمانية: ” نعم كان هناك عرضًا من الاتحاد في الأيام الماضية، لكن في الواقع أفضل أن أكون مدربًا لنادي فرانكفورت”.

وأضاف مدرب فرانكفورت: ” أريد الاستمرار مع فرانكفورت في الموسم المقبل رغم العرض المقدم من الاتحاد السعودي في الأيام الماضية”.

وكان 365scores قد انفرد في الأيام الماضية باستمرار توبمولو مع فرانكفورت في الموسم الجديد ورفض كافة العروض المقدمة له ( التفاصيل الكاملة هنا ).

الأسماء المرشحة لتدريب الاتحاد في الموسم الجديد

بعد خروج دينو توبمولر من حسابات الاتحاد، يظل اسم الثنائي مراد ياكين مدرب منتخب سويسرا وستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق هم أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الفريق في الموسم الجديد.

المصدر: 365scores