اليوم الجمعة 2024/7/19 - مساءً

بتصريح غامض – ألفارو موراتا يستقر على ناديه الجديد

بتصريح غامض – ألفارو موراتا يستقر على ناديه الجديد

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية أن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، اقترب من الرحيل عن صفوف نادي أتلتيكو مدريد، واستقر اللاعب على ناديه الجديد بنسبة كبيرة.

ويشارك ألفارو مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا، وساهم في وصول منتخب بلاده إلى المباراة النهائية.

ويستعد المنتخب الإسباني لمواجهة الفائز من مباراة إنجلترا وهولندا في نصف النهائي الثاني، وتقام المباراة النهائية يوم الأحد الموافق 14 يوليو الجاري.

وبحسب ما ذكره موقع فوتبول إيطاليا نقلًا عن صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، فقد قدم ميلان الإيطالي عرضًا لـ ألفارو موراتا بقمية 4 مليون يورو سنويًا، وذلك من أجل تعويض رحيل أوليفيه جيرو.

ويعد ألفارو هو الهدف الرئيسي لنادي ميلان، وقال زلاتان إبراهيموفيتش خلال مؤتمر صحفي يوم الاثنين إن ميلان حدد “مستر إكس” كأولوية ولكن لم يتم الكشف عن اسم اللاعب.

ويتبقى لموراتا عامان في عقده مع أتلتيكو مدريد، وقيمة الشرط الجزائي في عقده يصل إلى 13 مليون يورو، وأبدى ميلان استعداده لتفعيل الشرط الجزائي والحصول على خدمات اللاعب.

ألفارو موراتا – إسبانيا
(المصدر:Gettyimages)

وقال كل من إبراهيموفيتش ومدرب ميلان الجديد باولو فونسيكا يوم الاثنين إنهما واثقان من أن المهاجم الجديد سينتقل قريبًا إلى سان سيرو، لكنهما لم يذكرا موراتا بشكل مباشر.

في الوقت نفسه قال موراتا في مقابلة أجريت معه مع صحيفة موندو ديبورتيفو، إنه أكثر سعادة خارج إسبانيا، ملمحًا إلى أن وقته مع أتلتيكو مدريد ربما ينتهي بعد بطولة أمم أوروبا.

إصابة ألفارو موراتا بعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

وبعد نهاية المباراة تعرض موراتا للإصابة بسبب تدخل بالخطأ عليه من أحد أفراد الأمن، وشوهد موراتا وهو يعرج بعد ذلك وكان منزعجًا.

وكان قد اقتحم أحد المشجعين أرضية الملعب أثناء احتفالات لاعبي منتخب إسبانيا بالتأهل، مما استعدى الأمر تدخل أفراد الأمن وأثناء ركض أحدهم تدخل بالخطأ على قدم ألفارو موراتا.


المصدر: 365scores