اليوم الاثنين 2024/4/15 - صباحاً

برشلونة يبدأ تحركاته لضم لاعب ريال مدريد السابق

برشلونة يبدأ تحركاته لضم لاعب ريال مدريد السابق

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية إسباية عن رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع أحد اللاعبين السابقين لغريمه التقليدي، ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة.

ويسعى برشلونة بقيادة مدربه الإسباني، تشافي هيرنانديز، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة من أجل العودة مرة أخرى لمنصات التتويج.

ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن النادي الكتالوني يعمل على ضم النجم الياباني، تاكيفوسا كوبو، لاعب ريال مدريد السابق، خلال الفترة المقبلة.

الصحيفة قالت أن إدارة البلوجرانا قد بدأت تحركاتها من أجل صفقة محتملة لضم الشاب الياباني من ريال سوسيداد بالتواصل مع وكيل اللاعب.

بأمر من تشافي.. برشلونة يبدأ تحركاته لضم كوبو

كوبو - برشلونة
كوبو

وكشفت الصحيفة أن مدرب النادي الكتالوني، تشافي هيرنانديز، معجب باللاعب، مؤكدة على أن طريقة لعب الياباني ستتماشى مع خطط المدرب الإسباني.

واضافت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أنه إذا قرر البلوجرانا بداية المفاوضات مع سوسيداد، فإنه سيتعين عليه دفع الشرط الجزاء في عقد الياباني مع فريقه، والبالغ 60 مليون يورو.

وكان كوبو، البالغ من العمر 21 عامًا، قد انتقل لريال سوسيداد في صيف 2022 الماضي، لكن النادي الملكي قد وضع خيارًا في عقد اللاعب مع فريقه الجديد يقضي بحصول الميرينجي على 50 % من قيمة بيع اللاعب في المستقبل.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores