اليوم الاربعاء 2023/12/6 - مساءً

برشلونة يحتاج 100 مليون يورو لبقاء جواو فيليكس وكانسيلو

برشلونة يحتاج 100 مليون يورو لبقاء جواو فيليكس وكانسيلو

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة ينوي عدم التفريط في كل من جواو فيليكس ومواطنه كانسيلو وذلك على الرغم من صعوبة المهمة.

وكان النادي الكتالوني قد تعاقد مع الثنائي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة، وظهر الثنائي بشكل أكثر من رائع، الأمر الذي جعل الإدارة تطمع في الحصول على خدماتهما بشكل نهائي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ماركا فإن الإدارة الرياضية تعمل بشكل قوي على إيجاد الحلول لبقاء الجواوين، وصرح ديكو المدير الرياضي للنادي وقال في أكثر من مقابلة: “نعمل على بقاء جواو فيليكس وكانسيلو للموسم المقبل لأنهما مهمان للغاية بالنسبة للفريق”.

برشلونة يريد توفير 100 مليون يورو للتعاقد مع جواو فيليكس وكانسيلو

أشارت الصحيفة إلى أن التوقيع مع الثنائي بشكل نهائي أمر معقد للغاية، حيث أن النادي ليس لديه خيارًا بالشراء في العقد.

وعلى الرغم من عدم وجود تقييم رسمي من نادي مانشستر سيتي إلا أن سعر كانسيلو لن يقل عن 30 مليون يورو، مع العلم أنه يرتبط بعقد حتى عام 2027 مع النادي الإنجليزي.

إحصائيات برشلونة


وعلى الجانب الآخر فإن جواو فيليكس سيكون سعره أغلى، ويريد أتلتيكو يريد ما لا يقل عن 70 مليون يورو للتخلص من اللاعب، صحيح أن سيميوني لا يضع فيليكس بحساباته، لكن النادي يريد تحصيل أكبر كم من الأموال لتحصيل النفقات التي دفعها لبنفيكا عندما تعاقد مع اللاعب.

وبالوقت الحالي فإن بقاء جواو كانسيلو في البارسا هو الأرجح عن بقاء جواو فيليكس ويأتي ذلك بسبب التكلفة المالية والتي تعوق النادي الكتالوني دائمًا في تعاقداته.


المصدر: 365scores