اليوم الجمعة 2024/9/20 - صباحاً

برشلونة يقدم عرضًا لتجديد عقد دي يونج – تفاصيل

برشلونة يقدم عرضًا لتجديد عقد دي يونج – تفاصيل

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة تواصل مع لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج وذلك من أجل تجديد عقده مع الفريق.

وكانت قد انتشرت تقارير صحفية تُفيد بأن دي يونج لا يمانع رحيله عن البارسا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن بشرط أن النادي الذي سوف ينتقل له يكون منافسًا حقيقيًا على لقب دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فأن برشلونة عرض على دي يونج تجديد عقده منذ حوالي 3 أشهر، وحتى الآن لا يوجد رد نهائي من اللاعب.

تشافي هيرنانديز - فرينكي دي يونج
تشافي هيرنانديز – فرينكي دي يونج – المصدر: Gettyimages

تفاصيل عرض تجديد عقد فرينكي دي يونج

أشارت الصحيفة إلى أن عرض التجديد الذي قدمه برشلونة لـ دي يونج هو حتى 2029، ولا يتضمن تخفيض في راتب اللاعب، وحتى اللحظة ينتظر النادي الرد النهائي من اللاعب.يريد البارسا موافقة اللاعب، ولكن إذا لم يوافق فسوف يفكر النادي إما أن يقدم له عرض آخر أم يخبر اللاعب بجلب عرض لبيعه.

جدير بالذكر أن العقد الحالي للاعب الهولندي سوف ينتهي في صيف عام 2026، لذلك فإن النادي يريد حسم مسقبله سريعًا.وذلك من أجل أنه في حالة رفض لاعب خط الوسط الهولندي الاستمرار مع البارسا، فيقوم النادي ببيعه الصيف المقبل والاستفادة منه ماديًا.

إحصائيات برشلونة


يلاقي البارسا نظيره غرناطة يوم الأحد 11 فبراير، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، وبعد مرور 23 جولة وبفارق 8 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

المصدر: 365scores