اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

بريز يلقي كلمته من المغرب و ريال مدريد بطلا لكأس العالم للأندية بالفوز العريض على الهلال السعودي

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

توج ريال مدريد بطلا لكأس العالم للأندية، بالفوز العريض على الهلال السعودي (5-3)، مساء اليوم السبت، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

وسجل أهداف ريال مدريد فينيسيوس جونيور في الدقيقتين (13، 69)، وفيدي فالفيردي (18، 58)، وكريم بنزيما (54)، بينما سجل للهلال المالي موسى ماريجا (26)، ولوسيان فييتو (63 و79).

وتوج ريال مدريد باللقب للمرة الخامسة في تاريخ مشاركاته في البطولة.
وترأس فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت اجتماعا مع ممثلي روابط مشجعي النادي الملكي في المغرب، وذلك قبل ساعات قليلة من نهائي كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي على ملعب (مولاي الأمير عبد الله) في الرباط.

ويعد المغرب، الذي يستضيف نسخة 2022 من البطولة، ثالث أكثر الدول التي يتواجد بها روابط للفريق الملكي بعد الولايات المتحدة وسويسرا، بإجمالي 13 رابطة.

وجرى الاجتماع في مركز مؤتمرات الرباط في أبو رقراق، وفقا لما أعلنه بطل أوروبا في بيان رسمي، أوضح فيه أنه بدأ بعرض فيديو لأكثر من “ريمونتادا” حققها الفريق في الكأس ال14 لدوري الأبطال التي توج بها الريال العام الماضي.

ثم ألقى بيريز كلمته التي طالب فيها بالوقوف دقيقة صمت حدادا على ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا.

وبدأ بيريز كلمته، قائلا: “أريد أن أبدي شكري وتقديري العميق لكل هذا الحب الذي تظهروه لنا في كل مرة نزور فيها البلاد. أنتم تشعرون بمدى الأهمية الكبيرة لهذا الشعار، ولهذا القميص في حياتكم”.

كما طالب رئيس الميرنجي بمساعدة هذه الجماهير من أجل “الفوز بالنهائي الذي سيكون صعبا للغاية”.

وأهدى بيريز قميص الريال لرئيس كل رابطة، ثم قام بالتقاط صورة جماعية مع أعضاء الروابط، فضلا عن أساطير النادي إيميليو بوتراجينيو والبرازيلي روبرتو كارلوس، والأرجنتيني سانتياجو سولاري.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News