اليوم الجمعة 2024/7/19 - مساءً

بسبب مبابي.. ريال مدريد يرفض طلبات بالميراس بشأن إندريك

بسبب مبابي.. ريال مدريد يرفض طلبات بالميراس بشأن إندريك

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية أن نادي بالميراس البرازيلي توجه بطلبًا لنادي ريال مدريد بعدما اقترب من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي.

ومن المقرر أن ينضم مبابي إلى صفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد نهاية عقده الحالي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك وفقًا لما أكدته العديد من التقارير الصحفية.

وبحسب ما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو فإن نادي بالميراس البرازيلي طلب من ريال مدريد مد فترة إعارة إندريك حتى شهر ديسمبر بنهاية العام الجاري.

وجاء طلب بالميراس بعد اقتراب النادي الملكي بالتعاقد مع مبابي، حيث يرى النادي البرازيلي أن إندريك لن يكون له دورًا كبيرًا ببداية الموسم، لذلك يريد الاستفادة منه أطول فترة ممكنة ومن ثم الانتقال لريال مدريد في يناير 2025.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا ينوى التفكير في هذا الخيار، ويريد انضمام اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا، رسميًا بصفوف الفريق في يوليو 2024 المقبل.

ويرى النادي الملكي أن اللاعب البرازيلي يمكنه المنافسة والمساهمة مع الفريق منذ بداية الموسم المقبل، وذلك على الرغم من الخيارات الكثيرة والقوية المتاحة في الخط الأمامي خاصة بعد انضمام كيليان مبابي إلى صفوف الفريق.

إحصائيات ريال مدريد


موعد وصول إندريك إلى ريال مدريد

من المقرر أن يصل النجم البرازيلي إلى النادي الملكي في يوليو 2024 المقبل، وذلك بعدما يتم السن القانوني 18 عامًا، ليكون لاعبًا رسميًا بكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.


المصدر: 365scores