اليوم الاربعاء 2024/4/24 - مساءً

بشكل رسمي الإعلان عن مباراة المنتخب المغربي الودية في مدريد بعد الإنجاز الكبير في مونديال قطر 2022

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

من المرتقب أن يجري المنتخب المغربي أول مباراة ودية في مدريد بعد الإنجاز الكبير في مونديال قطر 2022، حيث سيواجه المنتخب المغربي منتخب البيرو ، وديا، يوم 28 مارس المقبل، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء، على أرضية ملعب “ميتروبوليتانو” في مدريد.

وأوضحت الصفحة الرسمية للوكالة المشاركة في تنظيم اللقاء الودي، بأن مباراة المنتخب الوطني المغربي ومنتخب البيرو، ستكون أول ظهور ل “أسود الأطلس ” بعد الإنجاز التاريخي الذي حققوه في كأس العالم بقطر 2022.

و بحسب نفس الوكالة، فإن اللجان المنظمة للمباراة ستشرع في طرح تذاكر اللقاء للبيع ابتداء من الثلاثاء المقبل، في الخامسة مساء، إلكترونيا.

حددت اللجنة المنظمة للمباراة الدولية الودية التي ستجمع المنتخب المغربي بالبيرو، يوم الثلاثاء 14 فبراير، موعداً لإطلاق عملية بيع تذاكر المواجهة التي ستقام في مدريد.
وستجرة مباراة الأسود الأولى بعد مونديال قطر 2022، في ملعب “ميتروبوليتانو” بالعاصمة مدريد، يوم 28 مارس المقبل وستتم عملية البيع بشكل إلكتروني، إذ من المرتقب أن تعرف المباراة حضورا جماهيريا وازنا لمناصرة المنتخب الوطني المغربي.
وكان الاتحاد البيروفي لكرة القدم، سباقاُ للكشف عن اللقاء الودي المرتقب أمام المنتخب الوطني.
يذكر أن المنتخب المغربي حقق نتائج إيجابية جدا خلال مشاركته في مونديال قطر 2022، بعدما بلغ نصف النهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخه و تاريخ المنتخبات الأفريقية و العربية.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News