اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

بعد إصابة روديجر.. من هما ثنائي دفاع ريال مدريد ضد جيرونا؟

بعد إصابة روديجر.. من هما ثنائي دفاع ريال مدريد ضد جيرونا؟

المغرب سبورت كوورة

تلقى نادي ريال مدريد صدمة قوية اليوم السبت 10 فبراير، بشأن الفرنسي أنطونيو روديجر قلب دفاع الفريق، قبل مباراة جيرونا في منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

ويلعب فريق ريال مدريد ضد جيرونا، اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ثنائي مفاجئ في دفاع ريال مدريد ضد جيرونا

وأصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا منذ قليل عبر موقعه، يؤكد خلاله أن روديجر إصابة روديجر بإصابة عضلية من فخذه الأيسر، في انتظار المزيد من الفحوصات، وسيغيب عن مباراة اليوم.

وبغياب أنطونيو روديجر عن المباراة، يدخل فريق ريال مدريد لقاء اليوم ضد جيرونا في منافسات مسابقة الدوري الإسباني، بدون أي مدافعين.

وحسب ما تشير إليه التقارير الصحفية الإسبانية، فإنه من المقرر أن يشارك الثنائي داني كارفخال وأوريلين تشواميني كقلبي دفاع في مباراة ريال مدريد ضد جيرونا اليوم في الليجا.

وأشارت التقارير أيضا إلى أن، في مباراة ريال مدريد ضد لايبزج المقبلة في بطولة دوري أبطال أوروبا، سيكون لاعبي الدفاع هما تشواميني وناتشو.

إحصائيات ريال مدريد


ويحتل فريق ريال مدريد حاليا صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 58 نقطة، بينما يتواجد جيرونا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.


المصدر: 365scores