اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

بعد رباعية برينتفورد.. صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول

بعد رباعية برينتفورد.. صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول

المغرب سبورت كوورة

يواصل النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، تحطيم الأرقام القياسية مع فريقه، خاصة بعد انتصار اليوم السبت 17 فبراير، ضد برينتفورد في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق ليفربول ضد برينتفورد، بأ{بعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألق محمد صلاح بشكل لافت في مباراة ليفربول ضد برينتفورد اليوم، بعد عودته للملاعب بعد غياب طويل بسبب الإصابة والمشاركة في أمم إفريقيا 2023، حيث سجل هدفا وصنع مثله في لقاء الريدز.

صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول

وبهدفه وصناعته اليوم، يصبح محمد صلاح أكثر لاعب ساهم بأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2024، برصيد 24 هدفا، حيث سجل 15 هدف وصنع 9 تمرايرات حاسمة، حسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب اللاعبين الذين تمكنوا من تسجيل أكثر من 10 أهداف لفريق ليفربول خلال هذا الموسم في كل البطولات، ويأتي خلفه بالترتيب ديجو جوتا وداروين نونيز وكودي جاكبو.

وحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، يعتبر محمد صلاح في صدارة قائمة أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ عام 2017 وذلك برصيد 219 مساهمة، ويليه هاري كين مهاجم توتنهام السابق بـ 169 مساهمة، ويليهما سون هيونج مين نجم الأسبيرز بـ 148.

إحصائيات الدوري الإنجليزي


ويحتل محمد صلاح حاليا المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، برصيد 15 هدفا وبفارق هدف وحيد عن إرلينج براوت هالاند نجم مانشستر سيتي وصاحب الصدارة بـ 16 هدفا.

ما هو ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي عقب مباراة اليوم؟

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق ليفربول إلى 57 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يقف رصيد برينتفورد عند 25 نقطة في المركز الرابع عشر.


المصدر: 365scores