اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

بقيادة حسام حسن.. تعرف على الجهاز المعاون لمنتخب مصر

بقيادة حسام حسن.. تعرف على الجهاز المعاون لمنتخب مصر

المغرب سبورت كوورة

استقر اتحاد الكرة المصري على تشكيل الجهاز المعاون لحسام حسن المدير الفني الجديد للفراعنة، بعد تعيينه رسميًا يوم الثلاثاء 6 فبراير.

وقرر مجلس إدارة الجبلاية في اجتماعه الطارئ الذي عقد الثلاثاء تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطنى الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرًا للمنتخب.

واعتذر محمد يوسف نجم الأهلى السابق عن تولى مهمة المدرب العام للفراعنة بعد ساعات قليلة من تداول أنباء عن قرب حسام حسن من تولى مهمة قيادة الفراعنة.

جهاز منتخب مصر الجديد بالكامل

وعلم “365scores” من مصادر في اتحاد الكرة، أن الجهاز المعاون لحسام حسن مدرب منتخب مصر سيتكون من إبراهيم حسن كمدير للمنتخب وأحمد الكأس كمدرب مساعد وطارق سليمان مدرب عام، سعفان الصغير مدرب حراس مرمى وأخيرًا وليد بدر كمدير إداري.

وكان حسام حسن قد تولى تدريب نادي مودرن فيوتشر منذ أيام، قبل أن يرحل عن منصبه الجديد دون خوض أي مباراة مع النادي المصري ليتولى تدريب الفراعنة.

وكان منتخب مصر ودع كأس أمم إفريقيا مبكرًا ومن الباب الصغير، بعد الخسارة على يد الكونغو الديمقراطية بنتيجة 8-7 بركلات الترجيح في دور الـ 16 من البطولة.

مسيرة حسام حسن التدريبية؟

قاد حسام حسن 9 أندية بجانب منتخب الأردن وذلك منذ بداية مسيرته التدريبية في عام 2008.

محطات حسام حسن التدريبية جاءت كالآتي، المصري البورسعيدي.. المصرية للاتصالات.. سموحة.. الاتحاد السكندري.. الإسماعيلي.. بيراميدز.. المقاصة.. الزمالك وفيوتشر”.


المصدر: 365scores