اليوم الجمعة 2024/4/19 - صباحاً

بمشاركة ريال مدريد.. انطلاق دوري أكاديمية محمد السادس لكرة القدم ما بين 21 و24 فبراير

بمشاركة ريال مدريد.. انطلاق دوري أكاديمية محمد السادس لكرة القدم ما بين 21 و24 فبراير

المغرب سبورت كوورة

تنظم أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، في الفترة ما بين 21 و24 فبراير الجاري، فعاليات النسخة الخامسة للدوري الدولي لأقل من 19 سنة، بمشاركة 12 فريقا يمثلون أبرز المدارس الكروية على المستوى العالمي.

وستعرف هذه النسخة مشاركة عدد من الفرق العالمية أبرزها ريال مدريد الإسباني، أولمبيك مارسيليا وأولمبيك ليون الفرنسي، فاينورد وبي إس في أنيدهوفن الهولنديين، أندرليخت البلجيكي، رينجرز الأسكتلندي، وجينيراسيون فوت السنغالي.

وسيشارك خلال هذه الدورة الدولية، كل من فريق أكاديمية محمد السادس، إضافة إلى فريق الفتح الرياضي، كممثلين لكرة القدم الوطنية، خلال النسخة الخامسة لهذه البطولة الدولية.

ويعتبر الدوري، المنظم من طرف أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، الرائدة على الصعيد الوطني في مجال التكوين، كمحطة سنوية مهمة لاحتكاك اللاعبين الشباب مع نظرائهم من مدراس رائدة في مجال التكوين، واكتسابهم الخبرة والتجربة وقياس جاهزية اللاعبين الذين يشكلون الدعامة الأساسية لفريق الأكاديمية لأقل من 19 سنة.

وتقام المسابقة على شكل بطولة من أربع مجموعات، حيث ستضم كل مجموعة ثلاثة فرق ستتنافس في ما بينها على أن يتأهل الفريقان المحتلان للمركزين الأول والثاني إلى دور ربع النهائي، ثم نصف النهائي فمباراة النهائي المقرر إجراؤها في 24 من فبراير المقبل.

وفيما يلي برنامج مباريات دوري أكاديمية محمد السادس لكرة القدم:

المصدر: اليوم 24