اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

بيان رسمي من الزمالك لتوجيه الشكر لإدارة الأهلي

بيان رسمي من الزمالك لتوجيه الشكر لإدارة الأهلي

المغرب سبورت كوورة

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا يعلن من خلاله عن توجيه الشكر إلى مجلس إدارة غريمه التقليدي الأهلي بعد قبول دعوة إدارة القلعة البيضاء بزيارة النادي.

وكانت إدارة الزمالك، بقيادة حسين لبيب، قد وجهت الدعوة إلى نظيرتها في القلعة الحمراء لزيارة النادي يوم الأثنين الموافق 19 فبراير الجاري.

وقال بيان النادي الأبيض: “يُثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب إعلان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قبول الدعوة لزيارة مقر النادي بميت عقبة غدا الإثنين 19 فبراير في إطار توطيد العلاقات بين قطبي الكرة المصرية، والتي ترسخت أواصرها علي مر السنين والأجيال”.

وأضاف البيان: “ويؤكد المجلس أنه منذ اليوم الأول في إدارة النادي أطلق مبادرة لعودة العلاقات القوية والممتدة والتاريخية بين الزمالك والأهلي ولنبذ كل التصرفات التي تهدف النيل من العلاقة التاريخية التي تربط قطبي الرياضة المصرية، وانطلاقا من مسؤوليتهما بصفتهما المساهمين الأكبر في الطفرة الرياضية تماشيا مع التطور الكبير الذي يسود كل المجالات المختلفة في البلاد”.

وأنهى البيان قائلًا: “ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك أن العهد الدائم بالنادي منذ تأسيسه يقوم نحو العمل على ترسيخ قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف مع الجميع، ونبذ التعصب، في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التي تهدف إلى المزيد من التكاتف لرفعة المستوى الرياضي لمصرنا الحبيبة”.

ومن المقرر أن يتقابل الزمالك ضد الإسماعيلي في المباراة المقبلة للفريق الأبيض، والتي ستقام ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وسوف تقام المباراة على ستاد الإسماعيلية يوم الأثنين الموافق 19 فبراير في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.


المصدر: 365scores