اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

بيريز يرد على انتقال مبابي إلى ريال مدريد في صيف 2024

بيريز يرد على انتقال مبابي إلى ريال مدريد في صيف 2024

المغرب سبورت كوورة

سخر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني من أنباء التوقيع مع كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل.

وكانت وسائل الإعلام الفرنسية وعلى رأسها صحيفة ” لوبريزيان”، قد أشارت في الساعات الماضية إلى أن كيليان مبابي اختار الانتقال لريال مدريد في صيف 2024 بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ونشر حساب برنامج “الشيرنجيتو الإسباني” مقطع فيديو لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وهو يجيب على سؤال: ( هل هذا عام كيليان مبابي؟).. ليرد بيريز بسخرية بعبارة ( لا جديد ).

إحصائيات ريال مدريد


وبالعودة إلى الترجمة الإسبانية لعبارة (Qué original) التي رد بها بيريز على انتقال مبابي لريال مدريد سنجد أن هذه العبارة يتم تداولها في إسبانيا تحت بند السخرية.

ويبدو أن رد بيريز الساخر على التعاقد مع كيليان مبابي، دليل جديد على اقتراب النادي الملكي من التعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل بعد سنوات من المفاوضات بينهما.

موعد إعلان مبابي انتقاله إلى ريال مدريد

في الوقت نفسه، أكدت شبكة “espn”، أن كيليان مبابي سيعلن الأسبوع المقبل عن قرار انتقاله إلى ريال مدريد بعد فترة كبيرة من إثارة الجدل بشأن انضمامه إلى البرنابيو.

وأكد التقرير أن مبابي سيتقاضي مع ريال مدريد نصف راتبه الحالي مع باريس سان جيرمان بالإضافة إلى بعض الامتيازات في عقده والمكافآت الخاصة.


المصدر: 365scores