اليوم السبت 2024/3/2 - صباحاً

بيسيرو يكشف موقفه من الرحيل عن نيجيريا بعد خسارة كأس أمم إفريقيا 2023

بيسيرو يكشف موقفه من الرحيل عن نيجيريا بعد خسارة كأس أمم إفريقيا 2023

المغرب سبورت كوورة

كشف جوزيه بيسيرو مدرب منتخب نيجيريا، موقفه من الرحيل عن تدريب المنتخب عقب خسارة لقب كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الأحد 11 فبراير، على يد كوت ديفوار.

وفاز منتخب كوت ديفوار ضد نيجيريا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

بيسيرو يكشف موقفه من الرحيل عن نيجيريا

وقال بيسيرو في تصريحات لقناة “bein sports” عقب المباراة: “كوت ديفوار كانوا أفضل منا اليوم وهذه الحقيقة، لقد قدمنا نسخة جيدة في هذه البطولة ولكن هم كانوا الأقوى”.

وتابع: “لاعبو كوت ديفوار كافحوا بشكل كبير طوال البطولة من أجل حصدها ويجب أن نهنأهم على حصدها بالطبع، وأيضا يجب أن أثني على أداء لاعبو فريقي، لقد قدمنا نسخة مميزة”.

وأضاف: “الأن أحتاج إلى فترة راحة، وعقدي مع منتخب نيجيريا ينتهي في شهر فبراير الجاري وبعد ذلك سأحتاج للحصول على بعض الراحة، فأنا أقوم بعمل مرهق جدا”.

وأتم بيسيرو حديثه قائلا: “بالطبع لا زال لدي الشغف للأستمرار مع منتخب نيجيريا وأتمنى ذلك، ولكن مثلما قلت أريد الحصول على فترة راحة حاليا، وكنت أتمنى حصد اللقب وأهديه للشعب”.

وحصد منتخب كوت ديفوار بهذه النتيجة بطولة كأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، بينما حصل نيجيريا على الميدالية الفضية كثاني البطولة هذا العام.


المصدر: 365scores