اليوم الثلاثاء 2024/7/23 - مساءً

تعديل برنامج مباريات الوداد البيضاوي في البطولة الاحترافية لمشاركته في دوري أبطال إفريقيا

تعديل برنامج مباريات الوداد البيضاوي في البطولة الاحترافية لمشاركته في دوري أبطال إفريقيا

المغرب سبورت كوورة

قامت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بتعديل مباريات الوداد الرياضي في البطولة الاحترافية، خلال الجولتين 19 و20 من القسم الاحترافي الأول، بسبب مشاركته الإفريقية، في دوري أبطال إفريقيا.

وقدمت العصبة مباراة الوداد الرياضي مع اتحاد طنجة، إلى يوم الثلاثاء السابع من مارس المقبل، على الساعة السادسة والربع مساء، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بدلا من يوم السبت 11 من الشهر ذاته.

وقدمت العصبة كذلك مباراة الفريق الأحمر مع نهضة بركان، إلى يوم الأربعاء 15 مارس المقبل، بداية من الساعة السادسة والربع مساء، بالملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة 19 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بدل لعبها يوم الثلاثاء 14 من الشهر ذاته.

وكانت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، قد أفرجت عن البرنامج الكامل للجولة 19 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، حيث تقرر إجراء المباريات، أيام الجمعة والسبت والأحد، 03/04/05 من الشهر المقبل.

وستفتتح مباريات الجولة 19، يوم الجمعة الثالث من مارس المقبل، بداية من الساعة السادسة والربع مساء، بالمركب الرياضي لفاس، بمواجهة المغرب الفاسي والفتح الرياضي.

وستستكمل مباريات الجولة 19، يوم السبت الرابع من مارس المقبل، بإجراء أربعة لقاءات، حيث سيواجه اتحاد طنجة نظيره أولمبيك آسفي، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

ويخوض في التوقيت ذاته، الدفاع الحسني الجديدي مباراة ضد الجيش الملكي، فيما سيلاقي مولودية وجدة فريق حسنية أكادير، على الساعة السادسة والربع مساء، بينما يواجه الرجاء الرياضي فربق شباب المحمدية في الثامنة والنصف ليلا.

وتختتم مباريات الجولة 19 من البطولة الاحترافية، يوم الأحد الخامس من مارس المقبل، بإجراء مباراتين، الأولى تستقبل فيها أولميك خريبكة فريق الشباب الرياضي السالمي، بداية من الساعة السادسة والربع مساء، واللقاء الثاني يلاقي فيه الاتحاد الرياضي التوركي فريق المغرب التطواني على الساعة الثامنة والنصف ليلا.

وقررت العصبة الاحترافية، إجراء مباريات الجولة 20 أيام الجمعة والسبت والأحد، 10 و11 و12 مارس المقبل، حيث ستفتتح المواجهات بلقاء الشباب الرياضي السالمي ومولودية وجدة، يوم الجمعة 10 مارس المقبل، على الساعة السادسة والربع مساء، فيما ستختتم بلقاء شباب المحمدية والاتحاد الرياضي التوركي، يوم الأحد 12 مارس، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

وفيما يلي برنامج الجولة 19 و20 من البطولة الاحترافية مع التوقيت بعد التعديل:

المصدر: اليوم 24