اليوم الخميس 2024/6/13 - صباحاً

توخيل: نشعر بخيبة أمل.. وتهانينا لباير ليفركوزن بلقب الدوري هذا العام

توخيل: نشعر بخيبة أمل.. وتهانينا لباير ليفركوزن بلقب الدوري هذا العام

المغرب سبورت كوورة

علق توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ، على خسارة فريقه اليوم السبت 30 مارس، ضد بوروسيا دورتموند، في منافسات مسابقة الدوري الألماني، على ملعب أليانز أرينا.

وفاز فريق بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق بوروسيا دورتموند عند 53 نقطة ليتواجد في المركز الرابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني، بينما يقف رصيد بايرن ميونخ عند 60 نقطة في المركز الثاني.

نفقتد للكثير من الأمور

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي عقب مباراة بوروسيا دورتموند: “تهانينا لباير ليفركوزن لحصدهم لقب الدوري هذا العام، لقد انتهت المنافسة”.

وتابع: “بشكل عام لم تكن مباراة عالية المستوى اليوم ضد بوروسيا دورتموند، لقد كانت مباراة متوسطة لسوء الحظ كنا نفتقد إلى السرعة والأداء”.

وأضاف: “أعتقدنا في الأسابيع القليلة الماضية أننا لن نصل إلى هذه النقطة مرة أخرى لذلك، كنا سنتخلى عن مباراة كهذه كان لدينا شيء مختلف تمامًا في ذهننا، لكننا لم نتمكن من إنجازه”.

إحصائيات دوري أبطال أوروبا


وأكمل: “نشعر بخيبة أمل كبيرة إزاء الطريقة التي لعبنا بها، لم نشعر بروح الفريق والشغف في أي مرحلة من المباراة وهو أمر ضروري للفوز بمباريات كرة القدم”.

وأتم توخيل حديثه قائلا: “لم يحالفنا الحظ أيضًا في بعض اللحظات الحاسمة مثل فرصة هاري كين في الدقيقة 26، ولمسة يد ماتس هوملز على خط المرمى، نتمنى أن تتحسن الأمور”.

متى موعد مباراة بايرن ميونخ المقبلة؟

ويلعب فريق بايرن ميونخ ضد هايدينهايم، يوم السبت المقبل 6 أبريل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني الممتاز.


المصدر: 365scores