اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

توني كروس يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد ويشدد على صعوبة مواجهة أتلتيكو مدريد

توني كروس يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد ويشدد على صعوبة مواجهة أتلتيكو مدريد

المغرب سبورت كوورة

لا يزال الألماني، توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، يفكر فيما إذا كان سيستمر لمدة عام آخر أو يعتزل كرة القدم مع انتهاء الموسم الجاري، مؤكدًا أنه لم يتخذ قرار بعد حول مستقبله مع النادي الملكي.

وينتهي عقد كروس مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو 2023، والعديد من وسائل الإعلام، ذكرت أن النجم الألماني يُخطط لاعتزال كرة القدم نهائيًا بنهاية الموسم الجاري.

وقال توني كروس في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “آخر ديربي أخوضه؟ لا أعرف، لقد قلت مرات عديدة بأن الأمر سيعتمد على كيفية شعوري وكيف أرى الأشياء”.

توني كروس: ريال مدريد سينافس على كل الألقاب

وأضاف النجم الألماني: “إنه قرار مهم ويجب التفكير به بعناية، وعندما يكون هناك قرار سيتم إعلانه رسميًا، وأنا أحب شعور المدرب وأنه يحبني”.

وواصل: “نحن نخوض الديربي دائمًا بنفس الطريقة.. بحماس، لقد وصلنا في حالة جيدة وأعتقد أننا لعبنا جيدًا أمام ليفربول، ولكن هذا لا يعني الكثير أمام أتلتيكو مدريد”.

احصائيات اللاعبين


وأردف: “سنواجه منافس لم يلعب خلال الأسبوع ولذلك سيكون جاهزًا أكثر وسيجعل الأمر صعبًا بالنسبة لنا”.

وتطرق كروس للحديث عن الثنائية بينه وبين لوكا مودريتش وقال: “لا يزعجني أنهم يشكون فينا، لقد أكدنا ألف مرة أنه يمكننا اللعب معًا، وأتذكر هذا الموسم مباريات جيدة مثل مباراة برشلونة”.

وأنهى النجم الألماني تصريحاته قائلًا: “دائمًا كل موسم تكون هُناك لحظات مختلفة، ويُمكن أن يتغير كل شيء في مباراة واحدة، نحن نركز ونعلم أننا لم نفز بأي شيء بعد، وسننافس على كل البطولات”.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores