اليوم السبت 2024/3/2 - صباحاً

توني كروس يحسم موقف تجديد عقده ويرد على صافرات استهجان السعودية

توني كروس يحسم موقف تجديد عقده ويرد على صافرات استهجان السعودية

المغرب سبورت كوورة

رد الألماني توني كروس قائد فريق ريال مدريد الإسباني على إمكانية تمديد عقده مع الملكي في الفترة القادمة والتعليق على صافرات الاستهجان ضده في كأس السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية.

وعقد توني كروس مؤتمرًا صحفيًا اليوم رفقة المدير الفني كارلو أنشيلوتي قبل مواجهة لايبزيج الألماني في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد كروس في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية أن مواجهة لايبزيج وسط جماهيره في ألمانيا ستكون صعبة مشيرًا إلى أن الملكي سيواجه صعوبات في تخطي هذا المنافس بدوري الأبطال.

إحصائيات ريال مدريد


مواجهة لايبزيج معقدة

قال كروس عن مواجهة لايبزيج: “لقد تجاوزنا المجموعة بشكل جيد والآن تبدأ الأشياء الجيدة، أعلم أننا خسرنا هنا العام الماضي، علينا أن نكون في منتهى القوة من أجل الفوز.”

موقف التجديد مع ريال مدريد

قال كروس عن تجديد عقده: “أنا دائما أقول الحقيقة، لا أعرف ماذا سيحدث، لكنني لم أقرر أي شيء حتى الآن، أنا سعيد لأن الكثير من الناس يريدون تواجدي لمدة عام آخر وهذا أمر إيجابي، لم أتخذ القرار”.

هل سيظل مودريتش وتوني كروس مع الفريق؟

قال كروس ردًا على استمرار مودريتش: “نحن شخصان مختلفان، ولكن حول المستقبل نحن نفكر بشكل مختلف قليلًا، إنه قراره أو قرار النادي لا أعلم، أنا أتحدث عن حالتي فقط”.

هل سيتم اتخاذ القرار النهائي حول مستقبلك بنهاية الموسم؟

“سأتخذه عندما أشعر أنني جاهز أو عندما أكون واضحًا بشأن ذلك، في الملعب لا يقلقني هذا الأمر على الإطلاق إنه قرار مهم لكنني سعيد جدًا بما حققته لدرجة أنني غير قلق على الإطلاق”.

كيف استقبلت صافرات الجماهير ضدك في السعودية؟

رد كروس بسخرية على صافرات الاستهجان التي تلقاها في السعودية قائلًا: “لم أتفاجأ، بالنسبة لي كان ذلك تأكيدًا على أن ما قلته كان هو الشيء الصحيح”.

المصدر: 365scores