اليوم السبت 2024/4/13 - مساءً

تياجو موتا يرد على أنباء توليه تدريب باريس سان جيرمان

تياجو موتا يرد على أنباء توليه تدريب باريس سان جيرمان

المغرب سبورت كوورة

رد المدرب الإيطالي، تياجو موتا، المدير الفني لنادي بولونيا، على شائعات توليه تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلفًا للمدرب الحالي، كريستوف جالتييه.

وكان جالتييه قد تولي تدريب باريس سان جيرمان، مطلع الموسم الجاري، خلفًا للمدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، وتوجد شكوك حول إمكانية استمرار المدرب الفرنسي، مع الهزائم الأخيرة للنادي الباريسي وعدم قدرته على السيطرة على نجوم الفريق.

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد ذكرت أن موتا، والذي يتولى تدريب بولونيا مُنذ سبتمبر الماضي، مرشح لتدريب النادي الباريسي.

تياجو موتا يتهرب من الحديث عن تدريب باريس سان جيرمان

وقال تياجو موتا في تصريحات عبر “فوت ميركاتو” الفرنسية: “أنا لن أعلق ما يقال عن باريس سان جيرمان.. أود أن أؤكد فقط أنني أركز بنسبة 100% على مباراتي القادمة.

وجرت العديد من المشاكل مؤخرًا في صفوف النادي الباريسي، وخاصًة بين نجوم الخط الأمامي، البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي.

احصائيات اللاعبين


وكان مبابي رفض التمرير في إحدى المرات إلى ميسي، كما دخل مبابي أيضًا في مشادة من قبل مع نيمار بسبب ركلة جزاء في بداية الموسم، وحدث شجار بين نيمار ولويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي الباريسي.

يُذكر أن باريس سان جيرمان يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 57 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أولمبيك مارسيليا الوصيف.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores