اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

تير شتيجن يوضح فرصة برشلونة في حصد لقب الليجا

تير شتيجن يوضح فرصة برشلونة في حصد لقب الليجا

المغرب سبورت كوورة

علق الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، عن فرصة النادي الكتالوني في تحقيق لقب الليجا، بعد التعادل أمام نظيره غرناطة في الدوري الإسباني.

وانتهت مباراة برشلونة ضد غرناطة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني مساء أمس الأحد، بثلاثية لكل منهما.

وقال تير شتيجن في تصريحات أبرزتها صحيفة أس الإسبانية عقب مباراة غرناطة مساء أمس: “لا يمكننا أن نستقبل ثلاثة أهداف في هذه المباراة”.

إحصائيات برشلونة


واستكمل في تصريحاته: “في الوقت الحالي، علينا أن نكون أكثر تركيزًا عند الدفاع وأن نكون أكثر ترابطًا، ونحن نعلم ذلك، ولكن اليوم لم يكن من الممكن القيام بعمل أفضل، آمل أن نكون متصلين في نهاية الأسبوع المقبل”.

تير شتيجن يعلق على عودته للمشاركة من الإصابة

وواصل الحارس الألماني في تصريحاته: “الأمر متروك لنا للتسجيل في جميع المباريات المتبقية لنا، الموسم طويل وعلينا أن نلعب أمام ريال مدريد وجيرونا”.

أما عن فرصة برشلونة في حصد لقب الليجا أجاب: “لا أعرف إذا كان هذا وداعًا للدوري، الأمر صعب، لأنك تلعب ضد فرق تتمتع بشخصية كبيرة، لا يوجد لقاء سهل حتى لو كان التصنيف يقول خلاف ذلك، لقد شوهد ذلك أمام غرناطة، عليك أن تلتقط الوتيرة وتحاول حصد النقاط أسبوعًا بعد أسبوع”.

واختتم تصريحاته بشأن عودته من الإصابة: “لقد شعرت بالارتياح، في أول 15 دقيقة لم أكن واعيًا ولكن بعد ذلك شعرت ببعض راحة البال، العار هو استقبالنا لـ 3 أهداف”.

المصدر: 365scores