اليوم الثلاثاء 2024/7/23 - مساءً

جالاردو: نحن في مرحلة بناء الفريق.. وهذا سبب استبعاد بنزيما ضد الطائي

جالاردو: نحن في مرحلة بناء الفريق.. وهذا سبب استبعاد بنزيما ضد الطائي

المغرب سبورت كوورة

تحدث مارسيلو جالاردو مدرب فريق الاتحاد، عن مباراة فريقه اليوم الأربعاء 7 فبراير، ضد الطائي في منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وفاز فريق الاتحاد ضد الطائي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

مؤتمر جالاردو عقب مباراة الاتحاد ضد الطائي

وقال جالاردو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الطائي: “انتصار ثاني على التوالي في هذا العام، والنتيجة كانت إيجابية والكرة كانت بحوزتنا واستحوذنا على معظم أجزاء المباراة”.

وتابع: “لا زلت في مرحلة بناء الفريق، ولو شاهدتم بعض التعبيرات على وجهي فأنا من النوع الذي يشدد على اللاعبين والأشخاص الذين يعملون معي لأحصل على أعلى درجه من الالتزام”.

وأضاف مدرب اتحاد جدة في حديثه: “أيضا أنا أعي أننا لم نستعد جيدا لوجود إصابات في الفريق ولاعبين مع منتخباتهم، لذا يتوجب علينا العمل بشكل أكبر”.

وأكمل: “رحيل جروهي عن الفريق؟ لازال هذا الموضوع لم يحل بعد، وسنقوم بمراجعته مع الإداراة في الساعات المقبلة.”.

وأتم جالاردو حديثه قائلا: “استبعاد بنزيما؟ لابد عليه أن يعمل أكثر، لقد انضم للفريق منذ يومين ولو اللاعب بحالته البدنية والفنية الكاملة سنشاهده بالفريق، وقرار استبعاده فني بحت”.

ما هو ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي عقب مباراة اليوم؟

وبنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق الاتحاد إلى 31 نقطة ليتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بينما يقف رصيد الطائي عند 17 نقطة في المركز السادس عشر.


المصدر: 365scores