اليوم الخميس 2024/5/23 - صباحاً

جراهام بوتر: تلقيت رسائل تتمنى موت أطفالي من بعض جماهير تشيلسي

جراهام بوتر: تلقيت رسائل تتمنى موت أطفالي من بعض جماهير تشيلسي

المغرب سبورت كوورة

كشف المدرب الإنجليزي، جراهام بوتر، المدير الفني لنادي تشيلسي، أنه تلقى رسائل عنصرية وتهديدات من قبل بعض جماهير البلوز، تتمنى الموت لأطفاله بسبب النتائج المخيبة للفريق مؤخرًا في مسابقة البريميرليج.

ولم يتمكن بوتر من الفوز مع تشيلسي إلا في مباراة واحدة فقط من المباريات العشرة الأخيرة في عام 2023.

وقال جراهام بوتر في تصريحات نشرتها صحيفة “تليجراف” البريطانية: “لقد تلقيت بعض الرسائل الإلكترونية غير اللطيفة، التي تريد الموت لي ولأطفالي”.

جراهام بوتر: جماهير تشيلسي وصفتني بالأسوأ في تاريخ النادي

وأضاف المدرب الإنجليزي: “من الواضح أن هذا ليس ممتعًا، إذا ذهبت إلى العمل ووجه أحدهم إساءة لك، وإذا قيل إنك أسوأ شخص في تاريخ النادي، فإن ذلك لن يكون ممتعا”.

وتابع: “يمكنني القول (أنا غير مهتم)، لكنك ستعلم أنني أكذب، لأن الجميع يهتم بما يفكر فيه الجمهور، لأننا مرتبطون بهم اجتماعيًا”.

وأكمل: “أريد النجاح هنا، لذا فإن فكرة أنني غير مهتم هي محض هراء.. أريدك أن تسأل عائلتي، كيف كانت الحياة بالنسبة لي ولهم؟ لم تكن ممتعة على الإطلاق”.

احصائيات اللاعبين


وأردف: “أنا أتفهم أن المشجعين يعودون إلى ديارهم منزعجين، لأن فريقهم لم يفز، لكني أؤكد لك أن حياتي خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية كانت متوسطة إلى حد ما، بصرف النظر عن حقيقة أنني ممتن لخوض هذه التجربة وهذا التحدي الكبير”.

وأتبع: “العالم صعب على الجميع، نحن نمر بأزمة طاقة، وأزمة تكلفة المعيشة، ويوجد الكثيرون يُعانون كثيرًا، لذا الأمور صعبة”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “أنا وظيفتي في التصرف بالطريقة التي أعتقد أنني يجب أن أتصر بها من أجل الفريق والنادي، أنا لا أحاول ألا أكون مزيفًا، سأكون أنا، وسأبذل قصاري جهدي، وإذا لم يكن أفضل ما لدي جيدًا بما يكفي، فأنا أقبل ذلك”.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores