اليوم الثلاثاء 2024/7/23 - مساءً

جماهير الدحيل تغادر مباراة الهلال وتصب غضبها على الفريق “فيديو”

جماهير الدحيل تغادر مباراة الهلال وتصب غضبها على الفريق “فيديو”

المغرب سبورت كوورة

غادرت جماهير الدحيل القطري ملعب الثمامة خلال مواجهة الهلال السعودي بعد التأخر بخمسة أهداف نظيفة في الشوط الأول بنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022/2023.

وصبت جماهير الدحيل غضبها على الفريق عقب التأخر بخماسية في الشوط الأول لتغادر بعدها ملعب اللقاء بعد الـ45 دقيقة الأولى.

وحرصت صحيفة “الشرق الأوسط” على التقاط بعض الفيديوهات والصور وإجراء بعض المقابلات مع جماهير الدحيل خلال مغادرة الملعب والذين أعربوا عن غضبهم الشديد من نتيجة المباراة.

أهداف مباراة الهلال والدحيل في دوري أبطال آسيا

الهلال

ونجح الزعيم السعودي في إنهاء الشوط الأول متفوقاً بخماسية نظيفة سجلها النيجيري إيجالو بواقع هدفين في الدقيقة الثانية والعاشرة فيما أضاف المالي موسى ماريجا هدفين في الدقيقة 14 و27 بينما سجل سالم الدوسري الهدف الخامس في الدقيقة 38.

وكاد الزعيم أن يخرج من الشوط الأول بسداسية نظيفة إلا أن حكم الساحة قرر إلغاء هدف موسى ماريجا في الدقيقة 43 بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود حالة تسلل على اللاعب قبل هز شباك الدحيل.

ووضع فريق الهلال قدماً ونصف في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا لمواجهة فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني المتأهل من منطقة شرق آسيا علماً بأن مباراة الذهاب ستقام يوم 29 أبريل المقبل 2023 على أرض المتأهل من منطقة غرب آسيا، فيما ستقام مباراة الإياب يوم 6 مايو 2023 في سايتاما باليابان.


المصدر: 365scores