اليوم الاثنين 2024/4/15 - مساءً

جوتي: كيليان مبابي عليه أن يوافق على الانتقال لـ ريال مدريد دون تكبر

جوتي: كيليان مبابي عليه أن يوافق على الانتقال لـ ريال مدريد دون تكبر

المغرب سبورت كوورة

وجه النجم الإسباني السابق، جوتي، نجم نادي ريال مدريد السابق، رسالة قوية إلى النجم الفرنسي، كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان ، بشأن انتقاله للنادي الملكي.

وكان الصيف الماضي قد شهد ضجة كبيرة بشأن إمكانية انتقال مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجاني، إلا أن المهاجم المخضرم قد رفض ذلك الأمر بعدما جدد عقده مع العملاق الباريسي.

ولكن العديد من التقارير ذكرت أن مسلسل مبابي مع ريال مدريد لم ينته حتى الآن، خاصة أن عقد الفرنسي الجديد مع فريقه لمدة 3 سنوات حتى صيف 2025، إلا السنة الأخيرة يجب تفعيلها في العقد بعد موافقة الاعب نفسه، وهو ما جعل التكهنات تعود من جديد بإمكانية انتقال مبابي للريال في صيف 2024.

وفي تصريحات للبرنامج الإسباني الرياضي الشهير “الشيرينجيتو”، طالب جوتي مبابي بضرورة الموافقة على الانتقال للميرينجي دون أن يتكبر ويضع شروطه على النادي الإسباني.

جوتي: كيليان مبابي عليه أن يأتي لريال مدريد ورأسه لأسفل

كريم بنزيما - كيليان مبابي
كريم بنزيما – كيليان مبابي

وقال جوتي في تصريحاته: “يجب أن يأتي مبابي إلى ريال مدريد ورأسه لأسفل (دون تكبر) ويكون أحد اللاعبين في غرفة الملابس إذا لم يكن الأمر كذلك، فهو مخطئ ولا يعرف النادي الذي جاء منه”.

وأضاف لاعب الميرينجي السابق: “رونالدو وفيجو جاءا للفريق بهذه الطريقة، لا أعرف ما هو وضعه في باريس وكيف تسير الأمور في غرفة خلع الملابس في باريس سان جيرمان. قد يكون أفضل لاعب في العالم، لكن ريال مدريد أكثر من ذلك بكثير”.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores