اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

حبل الإقالة يلتف حول النفطي.. غضب ودادي من مستوى الفريق والناصيري يمنح الفرصة الأخيرة

حبل الإقالة يلتف حول النفطي.. غضب ودادي من مستوى الفريق والناصيري يمنح الفرصة الأخيرة

المغرب سبورت كوورة

علمت “المغرب سبورت كورة” من مصادر مطلعة أن المباراة المقبلة للوداد الرياضي أمام الدفاع الحسني الجديدي، المقرر إجراؤها غدا الثلاثاء، لحساب الجولة 17 من منافسات الدوري المغربي الاحترافي، ستكون حاسمة في مستقبل المدرب التونسي مهدي النفطي، مع الفريق “الأحمر”.

وأوضحت المصادر نفسها أن رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، منح المدرب مهدي النفطي، فرصة أخيرة قبل الحسم في مصيره على رأس الطاقم التقني للفريق “الأحمر”، متمثلة في الفوز بنقاط مباراة الغد أمام الدفاع الحسني الجديدي، بعد تدني مستوى ونتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

ويعتري جمهور الوداد الرياضي غضب كبير من المردود الفني للفريق بقيادة المدرب مهدي النفطي، حيث بات يطالب بإقالته في أقرب فرصة، والتعاقد مع مدرب جديد، قادر على قيادة “بطل إفريقيا” في سباق الحفاظ على اللقب.

وقاد مهدي النفطي تداريب الوداد الرياضي، أمس، بعد الهزيمة أمام نادي شبيبة القبائل الجزائري، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وسيحل الوداد الرياضي ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي، غدا، على أرضية ملعب “العبدي”، في الساعة السادسة والربع مساء، عن الجولة 17 من منافسات الدوري المغربي الاحترافي.

المصدر: هسبورت