اليوم الخميس 2024/7/18 - مساءً

حقيقة انتقال ياسين بونو إلى ريفر بليت الأرجنتيني

حقيقة انتقال ياسين بونو إلى ريفر بليت الأرجنتيني

المغرب سبورت كوورة

ارتبط اسم الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال السعودي بالانتقال إلى ريفر بليت الأرجنتيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأفادت تقارير صحفية بأن نادي ريفير بليت الأرجنتيني يسعى للتعاقد مع الحارس المغربي هذا الصيف لتعزيز ترسانته البشرية خلال منافسات الموسم المقبل.

وتألق “الأسد الأطلسي” مع الهلال بشكل لافت، كما ساهم في تحقيق العديد من البطولات، علاوة على حصوله على جائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي.

انتقال ياسين بونو إلى ريفر بليت بين الحلم والحقيقة

لم يخفي الدولي المغربي في العديد من خرجاته الإعلامية السابقة، حبه الشديد للفريق الأرجنتيني، وحلمه باللعب لنادي ريفر بليت في يوم من الأيام.

وحول رحيله عن الهلال السعودي هذا الصيف، كشفت مصادر مقربة، أن الدولي المغربي يدخل ضمن الركائز الأساسية لبطل دوري روشن في الموسم القادم.

وأشارت المصادر أن إدارة “الزعيم” لا تناقش العروض المتعلقة بياسين بونو، الذي كان عنصرا بارزا في تتويج الهلال بثلاثية الموسم المنقضي.

ويعتبر الانتقال إلى ريفير بليت حلم الصغر بالنسبة لبونو، الذي لطالما تمنى اللعب في صفوف هذا النادي العريق، لكن دون وجدود تحركات رسمية حتى الآن.

الهلال السعودي
ياسين بونو – الهلال السعودي (المصدر:Gettyimages)

متى ينتهي عقد ياسين بونو مع الهلال السعودي؟

ويرتبط صاحب الـ33 عاما بعقد مع الهلال السعودي حتى صيف 2026، بعدما انضم إليه من إشبيلية الإسباني مقابل 21 مليون يورو في العام الماضي.

المصدر: 365scores