اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

خارج موقعة الكلاسيكو – تاليسكا يورط النصر في 5 مباريات

خارج موقعة الكلاسيكو – تاليسكا يورط النصر في 5 مباريات

المغرب سبورت كوورة

وضع البرازيلي آندرسون تاليسكا محترف فريق النصر مدربه الفرنسي رودي جارسيا في ورطة كبرى بعد إصابته في الأيام الماضية وغيابه عن الفريق لفترة طويلة.

وكان نادي النصر قد أعلن في الساعات الماضية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تعرض لاعبه البرازيلي لإصابة على مستوى العضلة الخلفية وغيابه عن الفريق لفترة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

احصائيات اللاعبين


وأشار النادي في بيانه إلى أن لاعبه البرازيلي سيغادر إلى موطنه من أجل خضوعه للتأهيل في أحد المراكز المتخصصة للتعافي من الإصابة ثم العودة من جديد إلى الرياض للمشاركة في تدريبات الفريق.

وبالتالي سيفقد رودي جارسيا خدمات لاعبه البرازيلي لمدة شهر تقريباً مما يعني استبعاده من 5 مباريات على التوالي للنصر حتى نهاية شهر مارس المقبل.

ويغيب تاليسكا عن النصر أمام ضمك والباطن والاتحاد وأبها في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين كما سيغيب عن مواجهة أبها في ربع نهائي مسابقة كأس الملك.

ويبحث رودي جارسيا مدرب العالمي عن إيجاد البديل المناسب للمحترف البرازيلي للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة ومعاونة كريستيانو رونالدو في الخط الهجومي.

ويستعد النصر لمواجهة ضمك ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن علماً بأن الفريق يحتاج للانتصار من أجل العودة لصدارة ترتيب دوري روشن مجدداً واستغلال تعثر اتحاد جدة بتعادل سلبي أمام الرائد.

تاليسكا – النصر

المباريات التي سيغيب عنها تاليسكا عن النصر









المباراة البطولة الموعد
ضمك ضد النصر دوري روشن 25 فبراير
النصر ضد الباطن دوري روشن 3 مارس
الاتحاد ضد النصر  دوري روشن 9 مارس 
النصر ضد أبها كأس الملك 14 مارس
النصر ضد أبها دوري روشن 18 مارس



المصدر: 365scores