اليوم الخميس 2024/9/19 - مساءً

خاص لـ 365Scores.. الأهلي يكشف موقفه من بيع مودو بارو إلى الزمالك

خاص لـ 365Scores.. الأهلي يكشف موقفه من بيع مودو بارو إلى الزمالك

المغرب سبورت كوورة

علق نادي الأهلي السعودي على مفاوضات نادي الزمالك المصري لضم مهاجم الراقي، مودو بارو، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت مصادر خاصة لـ 365Scores آخر تطورات مفاوضات نادي الزمالك المصري مع الجناح الجامبي مودو بارو، وإمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. (تفاصيل أكثر من هنا)

وذكر مصدر مسؤول لـ 365Scores من داخل نادي الأهلي السعودي عن موقف النادي من التخلي عن الدولي الجامبي لصالح القلعة البيضاء.

وقال المصدر في تصريحاته أن الزمالك أستفسر عن اللاعب ولم يقدم عرضًا رسميًا حتى الآن، مشيرًا إلى أنه في حالة وصول عرض رسمي سوف تتم مناقشة الأمر لأن اللاعب غير مدرج بقائمة الأجانب.

وأضاف المصدر في حديثه أنه لا توجد أي أزمات تعرقل الصفقة من جانب النادي، بل أن الأمر متوقف حاليًا على التفاوض بين الزمالك ومودو بارو حول راتبه السنوي.

إحصائيات الدوري السعودي


وكان الأهلي السعودي قد استبعد مودو بارو من القائمة المحلية التي أرسلها للاتحاد السعودي لكرة القدم، رغبة منه في الاستفادة من العناصر الأجنبية المتاحة في الفريق.

صفقات الزمالك في صيف 2024

ونجح الزمالك في التعاقد مع 3 صفقات بشكل رسمي حتى الآن في الميركاتو الصيفي الجاري، ويأتي على رأسهم المغربي محمود بن تايج.

بالإضافة إلى ضم المهاجم الفلسطيني، عمر فرج، كما أعلن النادي الأبيض تعاقده مع ظهير نادي إنبي محمد حمدي.


المصدر: 365scores