اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

خاص لـ365scores – النصر يقرر الاستئناف على عقوبة العقيدي

خاص لـ365scores – النصر يقرر الاستئناف على عقوبة العقيدي

المغرب سبورت كوورة

اتخذت إدارة نادي النصر السعودي أولى القرارات للرد على العقوبة الموقعة ضد نواف العقيدي حارس الفريق من جانب لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي.

وكانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي قد أصدرت قرارتها الرسمية في الساعات الماضية ضد لاعبي منتخب السعودية الذين تم توجيه اتهامات لهم بالتمرد على المشاركة في بطولة كأس آسيا 2023.

ووقعت لجنة الاحتراف عقوبات قاسية على ثنائي النصر سلطان الغنام الظهير الأيمن للفريق ونواف العقيدي حارس المرمى على هامش الأزمة السابقة مع المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني.

مصدر مقرب من النصر لـ365scores عن إيقاف العقيدي: نجهز للاستئناف على العقوبة

وقال مصدر مقرب من نادي النصر في تصريحات خاصة لـ365scores حول موقف الإدارة من العقوبات: ” النادي يجهز حاليًا للاستئناف على العقوبة في مركز التحكيم الرياضي وهناك اتجاه لطلب التدابير الوقتية”.

وأضاف المصدر: ” هناك حالة استياء داخل النادي حيث ترى الإدارة بأن العقوبات الموقعة على العقيدي قاسية، خاصة وأن الحارس في حالة تنفيذه للعقوبة سيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم”.

سلطان الغنام - عبدالإله العمري - النصر السعودي

العقوبات الموقعة على نواف العقيدي وسلطان الغنام

وقعت لجنة الاحتراف عقوبة على نواف العقيدي بالإيقاف 5 أشهر وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال، لثبوت تجاوزه للائحة وطلبه تأجيل معسكر منتخب السعودية وطلبه من إدارة المنتخب، إيصال رسالته بعدم رغبته بالانضمام للمعسكر، وإرسال رسالة متضمنة الإسائة، وطلبه مغادرة المعسكر لاعتقاده بأنه الحارس الثالث للمنتخب.

أما سلطان الغنام تم تغريمه بدفع 200 ألف ريال، بسبب طلبه من المدير الفني للمنتخب الوطني، إعفاءه من الانضمام لمعسكر المنتخب قبل كأس آسيا.

المصدر: 365scores