اليوم الجمعة 2023/12/1 - مساءً

خاص.. مالديني يقترب من الاتفاق مع أحد قطبي جدة

خاص.. مالديني يقترب من الاتفاق مع أحد قطبي جدة

المغرب سبورت كوورة

اقترب النجم الإيطالي، باولو مالديني، من الاتفاق مع أحد قطبي مدينة جدة الاتحاد و الأهلي لتولي منصب المدير الرياضي.

وكان مالديني قد رحل عن منصب المدير الرياضي لنادي ميلان في الصيف الماضي بسبب رفض إدارة النادي لتنفيذ مخططاته مع الفريق.

وعلم موقع 365Scores من مصادره الخاصة أن مالديني على اعتاب تولي منصب المدير الرياضي لأحد قطبي مدينة جدة الأهلي السعودي ونظيره الاتحاد.

واتفقت إدارة نادي الاتحاد خلال الأيام الماضية بشكل مبدئي مع مالديني لتولي منصب المدير الرياضي للنادي، وذلك بعد حزمة قرارات اتخذتها إدارة النادي ومنها إنهاء العلاقة التعاقدية مع البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق واقترب الإعلان الرسمي عن التعاقد مع لوبتيجي المدرب الأسباني.

وكان الأهلي وقع عقدًا رسميًا مع مالديني يوم 6 يوليو الماضي من أجل بناء الفريق وإمكانية التعاقد مع مدرب نابولي السابق سباليتي آنذاك، إلا أن العقد لم يستكمل خاصة وأن إدارة شركة النادي الأهلي كانت في بداية عملها وطلب مالديني مبلغًا كبيرًا وهو الحصول على (8) ملايين يورو سنوياً وهو مبلغ عالي للغاية بالنسبة لمدير رياضي وبالتالي تم إلغاء العقد.

ولن يبعد مالديني كثيراً عن الأهلي إذ سيذهب للحي القريب من شارع التحلية الذي يتواجد فيه مقر الأهلي في جدة إلى الشارع المجاور وهو شارع الصحافة ليبدء مهام عمله مع الاتحاد من أجل علاج الأزمات الفنية العديدة في المرحلة الماضية وبداية استقرار فني جديد للعميد.

مركز الأهلي والاتحاد في ترتيب دوري روشن؟

يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 26 نقطة جمعها الراقي من خوض 13 مباراة في البطولة حتى الآن.

إحصائيات الدوري السعودي


فيما يأتي جاره الاتحاد في المركز الخامس بدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها حامل اللقب حتى الآن من نفس عدد المباريات.


المصدر: 365scores