اليوم السبت 2024/4/20 - صباحاً

خبر رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان يهز ريال مدريد

خبر رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان يهز ريال مدريد

المغرب سبورت كوورة

هز خبر رحيل النجم الفرنسي، كيليان مبابي، ارجاء نادي ريال مدريد بعدما أكدت العديد من التقارير أن اللاعب أبلغ إدارة ناديه بشكل رسمي بقراره النهائي.

وكانت تقارير أخرى قد أكدت أن إدارة النادي الملكي تتفاوض في الوقت الحالي مع حاشية اللاعب من أجل إنهاء الصفقة وضم اللاعب للفريق في الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة “ريليفو” فإن أنباء تأكد رحيل مبابي عن النادي الباريسي بشكل رسمي بعد نهاية عقده مع الفريق، والتي انتشرت في الساعات الأخيرة، قد أحدثت هزة بين جدران السانتياجو برنابيو.

الصحيفة قالت أن غرفة ملابس الفريق انتبهت بشدة للأخبار الأخيرةن حيث أن الجميع في ريال مدريد كان يتحدث عن إمكانية إتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن.

بالإضافة إلى التأكيد على التواصل المباشر بين كيليان مبابي وفلورنتينو بريز رئيس نادي ريال مدريد، علاوة على تأهب الثنائي خوسيه أنخيل سانشيز و جوني كالافات، لأنهم جزء من عملية إتمام الصفقة، لأول هو كونه أحد المسؤولين عن التواصل مع حاشية النجم الفرنسي للتوصل إلى اتفاق، خاصة مع والدته فايزة العماري.

إحصائيات ريال مدريد


وأخيرًا، أكدت الصحيفة أن الجميع في ريال مدريد يعلم أن عملية انتقال مبابي إلى الميرينجي هي مسألة وقت، كما الحال ايضًا في باريس سان جيرمان، حيث أن الجميع يعلم في النادي الفرنسي أن اللاعب يرغب في ارتداء قميص النادي الملكي.

ولم تكشف التقارير الصحفية عن وجهة كيليان مبابي المقبلة، ولكن بالطبع أكدت أن الكفة تميل بقوة إلى الانضمام لصفوف نادي ريال مدريد.

وعلى الرغم من ذلك، أكدت التقارير في الساعات الأخيرة أن المفاوضات بين الطرفين ستشهد أزمة بسبب راتبة اللاعب مع الميرينجي.

المصدر: 365scores