اليوم الخميس 2024/7/18 - مساءً

داني كارفخال: أنا أفضل ظهير أيمن في العالم

داني كارفخال: أنا أفضل ظهير أيمن في العالم

المغرب سبورت كوورة

تحدث الإسباني داني كارفخال، لاعب فريق ريال مدريد، عن حظوظ منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا الحالية التي تقام في ألمانيا.

ونجح منتخب إسبانيا في التأهل لدور الـ 16 في بطولة اليورو بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، وهو المنتخب الوحيد الذي حقق ثلاث انتصارات في دور المجموعات.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا مع منتخب جورجيا، ضمن منافسات دور الثمن نهائي من بطولة يورو 2024.

كارفخال يكشف مفاجأة عن خوسيلو

قال داني كارفخال في تصريحات صحفية: “في مرحلة خروج المغلوب علينا أن نظهر المستوى الذي يمكننا تقديمه ونبذل قصارى جهدنا، ومع وجود أجنحة في وضع عمودي والذين يحبون المواجهة مثل نيكو ولامين، هم يجعلون كرة القدم أكثر مباشرة”.

وتابع: “جاء لويس دي لا فوينتي إلى غرفة خلع الملابس وأخبرنا أنه يجب أن تمتلك الكرة لإحداث ضرر وأن تكون عموديًا وهذا ما نفعله دائما في المباريات الأخيرة مع المنتخب”.

وأكمل: “لدينا غرفة تبديل ملابس صحية للغاية، حيث توجد مشاعر جيدة جدًا، نحن جميعًا نعمل معًا، لا ترى وجهًا غاضبا عندما يكون اللاعب ليس أساسي، وليس من الضروري المشاركة في كل مباراة لدعم الفريق، وهذا هو سر نجاح هذا الفريق حاليا”.

وبشأن أفضل ظهير أيمن في العالم، أشار كارفخال: “أعتقد أنه كان أفضل موسم لي، ومن حيث المساهمة والمستوى، نعم بلا شك بتقييم هذا الموسم، وأعتقد أنني أفضل ظهير أيمن في العالم، وأقول ذلك لنفسي من أجل ثقتي بنفسي”.

وعن رحيل ناتشو وخوسيلو، قال كارفخال: “أشعر بالأسف الشديد من أجل ناتشو لأنني كنت معه طوال حياتي، إنه يفوز بدوري أبطال أوروبا، وهو ما أراده، وأن يكون مهمًا في الفريق، ويلعب على مستوى عالٍ جدًا ويتم استدعاؤه لكأس أوروبا، وبالنسبة لخوسيلو، فأنا كنت من أوصيت بالتعاقد معه لأنني كنت أعرف وضعه بعد هبوط إسبانيول، وأوصيت بذلك لأنه يمكنه مساعدتنا وقد سجل 18 أو 19 هدفًا وأوصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن مع وصول مبابي وإندريك، ستكون لديه فرص أقل وقد وصل إليه عرض لا يمكن تعويضه اقتصاديًا”.


المصدر: 365scores