اليوم الاثنين 2024/4/15 - مساءً

دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يبحث عن انتصاره الثاني تواليا عندما يواجه سيمبا التنزاني

دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يبحث عن انتصاره الثاني تواليا عندما يواجه سيمبا التنزاني

المغرب سبورت كوورة

يواجه الرجاء الرياضي نظيره سيمبا التنزاني، اليوم السبت، على أرضية الملعب الوطني، بمدينة دار السلام، بداية من الساعة الخامسة مساء، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الرجاء الرياضي عن فوزه الثاني تواليا هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا، بعد الأول الذي كان على حساب فايبرز الأوغندي بخماسية نظيفة، بغية مواصلة تصدر مجموعته الثالثة بالعلامة الكاملة، دون انتظار نتيجة مباراة فايبرز وحوريا كوناكري الغيني.

وفي هذا الصدد، قال منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي، إنه يعرف جيدا قوة سيمبا التنزاني، لكونه فريق كبير ومحترم، كما أنه خلق مشاكل كثيرة للعديد من خصومه في عدة مواجهات، على المستوى الإفريقي .

وتابع مدرب الرجاء تصريحاته، بالإشارة إلى أن فريقه سيدخل هاته المنافسة بمعنويات جديدة، بحكم أنه تحدي جديد يجب عليه أن ينجح فيه، لأن المقابلة أمام سيمبا التنزاني في ملعبه وأمام جمهوره، تعتبر اختبارا من الضروري النجاح فيه.

وأردف المتحدث نفسه، “فوزنا أمام فيبرز الأوغندي بخماسية، لا يعني أننا الأقوى ضمن هذه المجموعة، لأن اللعب أمام سيمبا التنزاني يحمل تفاصيل وأبعاد أخرى”.

واختتم الكبير كلامه قائلا، نأمل في تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء، من أجل المواصلة في صدارة المجموعة، وتعزيز الفوز الأول الذي حققناه أمام فيبرز الأوغندي”.

وفي الجهة المقابلة، يبحث سيمبا التنزاني عن انتصاره الأول هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارته في مباراته الأولى أمام حوريا كوناكري الغيني بهدف نظيف، علما أن مدرجات الملعب الوطني ستكون ممتلئة عن آخرها، بعدما نفذت كل التذاكر التي تم وضعها.

وعلاقة بالمباراة، قال روبيرتينهو خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: “نحن مستعدون للفوز على جميع الفرق في ملعبنا بما فيها الرجاء، خاصة أننا سنستعيد بعض المصابين في هذه المواجهة بعد غيابهم عن المقابلة السابقة”.

وتابع المدرب البرازيلي حديثه: “الرجاء فريق كبير، ونحن مستعدون للفوز على ملعبنا، لقد انهزمنا في المباراة الأولى في دور المجموعات أمام حوريا كوناكري خارج الديار بسبب سوء الحظ، رغم أننا كنا أفضل من المنافس”.

واختتم روبيرتينهو حديثه: “خطتنا الحالية هي الفوز في جميع المباريات على أرضنا، لقد عانينا من بعض الغيابات في المباراة الماضية أمام حوريا كوناكري، لكنهم سيكونوا حاضرين بالتأكيد أمام الرجاء”.