اليوم الاثنين 2024/4/15 - صباحاً

دوري أبطال إفريقيا: الوداد البيضاوي يواجه أسيك ميموزا منتظرا هدية من غالاكسي للتأهل إلى الربع

دوري أبطال إفريقيا: الوداد البيضاوي يواجه أسيك ميموزا منتظرا هدية من غالاكسي للتأهل إلى الربع

المغرب سبورت كوورة

ينتظر الوداد البيضاوي هدية من جوانينغ غالاكسي الجنوب أفريقي بالانتصار على سيمبا التنزاني، في المباراة التي ستجرى بينهما غدا السبت، بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية الملعب الوطني ماكابا، لحسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتوجب على الوداد الرياضي الانتصار على أسيك ميموزا الإيفواري في مباراته الأخيرة بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، مع ضرورة هزيمة أو تعادل سيمبا في لقائه مع جوانينغ غالاكسي الجنوب إفريقي، علما أنه في حالة التساوي في النقاط، يعتمد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على نتيجة المواجهات المباشرة، خلال منافستي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، وهو ما يصب في مصلحة الفريق التنزاني.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي المركز الثالث برصيد ست نقاط، فيما يتواحد جوانينغ غالاكسي البتسواني في الصف الرابع بأربع نقاط، علما أن صدارة المجموعة الثانية تعود لأسيك ميموزا الإيفواري برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد سيمبا التنزاني في الوصافة بست نقاط، بفارق الأهداف عن رفاق يحيى جبران.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره أسيك ميموزا الإيفواري، غدا السبت الثاني من مارس الجاري، بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب مراكش الكبير، لحساب الجولة السادسة “الأخيرة” من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: اليوم 24