اليوم السبت 2024/3/2 - صباحاً

دوري أبطال إفريقيا: تحكيم كيني لمباراة الوداد البيضاوي وجوانينغ غالاكسي البتسواني

دوري أبطال إفريقيا: تحكيم كيني لمباراة الوداد البيضاوي وجوانينغ غالاكسي البتسواني

المغرب سبورت كوورة

استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم الكيني بيتير واويرو، لقيادة مباراة الوداد الرياضي وجوانينغ غالاكسي البتسواني، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وسيساعد الحكم الكيني بيتير واويرو، في قيادة المباراة المذكورة بين الوداد الرياضي وجوانينغ غالاكسي، كلا من مواطنيه جيلبيرت شيريوت مساعدا أولا، وستيفان ييمبي، كمساعد ثاني، على أن يكون مواطنهم ميميزا ديكن حكما رابعا.

وكان الوداد الرياضي قد تعثر في أولى لقاءاته، عقب خسارته بهدف نظيف أمام جوانينغ غالاكسي البتسواني، في المباراة التي جرت أطوارها، يوم السبت 25 نونبر 2023، على أرضية الملعب الكبير لمراكش، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الوداد الرياضي للانتصار على جوانينيغ غالاكسي البتسواني، للإبقاء على كامل حظوظه للتأهل إلى ربع النهائي، بعدما خسر ثلاث مباريات وانتصر في واحدة، خلال دور المجموعات، علما أنه تبقت له جولتين فقط على نهاية الدور الأولى، إحداها سيلعبها بالمغرب أمام أسيك ميموزا الإيفواري.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره جوانينغ غالاكسي البتسواني، يوم السبت 24 فبراير الجاري، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، على أرضية ملعب أوبيد إيتاني ستاديوم، بمدينة فرانسيستوون، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي المركز الرابع “الأخير” بثلاث نقاط، في مجموعة ثانية يتصدرها أسيك ميموزا الإيفواري بعشر نقاط، ويتواجد سيمبا التنزاني في وصافتها بخمس نقاط، وجوانينغ غالاكسي البتسواني في مركزها الثالث بأربع نقاط.

المصدر: اليوم 24