اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

دياز يحذر الهلال من خطورة فولاد ويؤكد: سنلعب من أجل التأهل

دياز يحذر الهلال من خطورة فولاد ويؤكد: سنلعب من أجل التأهل

المغرب سبورت كوورة

شدد رامون دياز مدرب فريق الهلال السعودي على صعوبة مواجهة فريق فولاد خوزستان الإيراني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ويواجه الهلال نظيره فولاد خوزستان الإيراني يوم غد الخميس على ستاد الجنوب في قطر وذلك الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل الزعيم إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بالفوز على فريق شباب أهلي دبي في دور الـ16 بينما تأهل فريق فولاد خوزستان على حساب الفيصلي السعودي.

وقال رامون دياز مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي: ” سنلعب أمام فريق جيد والمباراة ستكون معقدة، مستعدون لهذه المواجهة جيداً وعلينا التركيز أولاً لتحقيق الفوز ومواصلة التأهل للدور القادم”.

وأضاف دياز: ” مباراة الغد صعبة أمام فريق يضغط بشكل جيد نود أن نظهر بمستوانا المعهود، اللاعبون في معنويات عالية جداً وتركيز عالي أيضاً”.

موقف كويلار وكاريلو من المشاركة مع الهلال أمام فولاد

الهلال

وتابع: ” المباراة الماضية كان الفريق فعال في تسجيل الأهداف رغم عدم رضانا على المستوى الفني، لن نغير طريقة لعبنا المعتادة وسندخل اللقاء بقوة من أجل الفوز”.

وواصل: ” نعرف الفريق الذي سوف نواجهه يلعب بأسلوب الدفاع ولكن لدينا القدرة على التحكم بمجريات المباراة”.

وعن جاهزية كويلار وكاريلو قال: ” بدون شكل هما لاعبان مهمان سنقف على جاهزيتهما وسنتخذ القرار بعد تحليل منافسنا، وسنتخذ قرار من يشارك في المباراة غداً”.


المصدر: 365scores