اليوم السبت 2024/4/20 - صباحاً

ذا أثلتيك: عاملان قد يحسمان صفقة بيلينجهام لـ ليفربول.. ومانشستر يونايتد يقتحم المفاوضات بقوة

ذا أثلتيك: عاملان قد يحسمان صفقة بيلينجهام لـ ليفربول.. ومانشستر يونايتد يقتحم المفاوضات بقوة

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية، آخر التطورات المتعلقة بالوجهة المقبلة لـ جود بيلينجهام، متوسط ميدان بورسيا دورتموند الألماني.

ويحظى بيلينجهام البالغ من العمر 19 عامًا، باهتمام عدد كبير من الأندية الأوروبية، على رأسهم ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبحسب صحيفة “ ذا أثلتيك” البريطانية، فأن ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وريال مدريد، هي الوجهات المحتملة الأساسية لـ بيلينجهام في الصيف المقبل.

دورتموند يطلب 150 مليون يورو للتفريط في بيلينجهام

وأضافت الصحيفة بإن بورسيا دورتموند من المتوقع أن يطلب مبلغ 150 مليون يورو للتخلي عن بيلينجهام، لكنهم قد يقنعون اللاعب بتجديد عقده لموسم إضافي، مع وجود شرط جزائي في العقد الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيلينجهام هو الهدف الأول لـ ليفربول الصيف المقبل، حيث يتطلعون لإعادة بناء خط وسط، يحتاج إلى الجودة والشباب، حيث كانت الهزيمة الثقيلة أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء دليلًا على ذلك.

جود بيلينجهام – بوروسيا دورتموند – المصدر: Gettyimages

وأضافت الصحيفة بأن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، مُعجب بشكل كبير، بـ بيلينجهام، ومن المرجح أن يطلب إنفاق الأموال الطائلة عليه بدلًا من التعاقد مع لاعبين بنفس المبلغ المطلوب للتعاقد مع اللاعب الإنجليزي.

وذكر التقرير بأن بيلينجهام أيضًا من أشد المعجبين بكلوب ولـ ليفربول، فيما ذكرت مصادر مقربة منه بأن المحنة التي يمر بها الفريق لن تُؤثر في نظرته للنادي.

وشدد التقرير إلى وجود ميزة محتملة أخرى لـ ليفربول، وهي علاقة كلوب بناديه القديم بورسيا دورتموند، حيث من المتوقع أن يكون دور المدرب الألماني حاسمًا في عملية استقدام بيلينجهام، لكن المبلغ المطلوب وكذلك مستوى النادي، قد يؤثران سلبًا في تلك العملية بحسب الصحيفة، في الوقت الذي برز فيه مانشستر يونايتد كأحد أبرز المرشحين المحتملين لاقتحام سباق التعاقد مع اللاعب، بقوة.

المصدر: 365scores