اليوم الجمعة 2024/4/19 - صباحاً

رئيس ا.طنجة يكشف لهسبورت موعد مشاركة بلمعاشي مع "فارس البوغاز"

رئيس ا.طنجة يكشف لهسبورت موعد مشاركة بلمعاشي مع "فارس البوغاز"

المغرب سبورت كوورة

كشف محمد الشرقاوي، رئيس نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، سبب عدم مشاركة اللاعب زكرياء بلمعاشي مع “فارس البوغاز”، بعد توقيعه في كشوفاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد عودته من تجربة احترافية قصيرة بالديار السعودية مع نادي الانتصار.

وعلمت “المغرب سبورت كورة” من مصادر مقربة لنادي اتحاد طنجة، أن الأخير طلب ود بلمعاشي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ما اضطر اللاعب إلى فسخ عقده مع نادي الانتصار السعودي، والعودة إلى المغرب للتوقيع في كشوفات اتحاد طنجة.

وأوضح المصدر نفسه، أن بلمعاشي فوجئ ببعض المشاكل قبل توقيعه في كشوفات ممثل عروس الشمال، الأمر الذي حال دون توقعيه في بداية الأمر، ليضطر إلى الدخول في مفاوضات مع مسؤولي مولودية وجدة، حيث اتفق معهم على جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد، قبل أن يعود مسؤولو اتحاد طنجة لفتح باب المفاوضات مع اللاعب في آخر لحظات “المركاتو” الشتوي، ويظفر النادي “الأزرق” بتوقعيه.

ولكشف النقاب عن السبب وراء عدم ظهور بلمعاشي بقميص اتحاد طنجة في المباريات الأخيرة، أكد محمد الشرقاوي، رئيس النادي، في تصريح خص به “المغرب سبورت كورة، أن إدارة النادي عملت على تسوية بعض الأمور القانونية قبل إعطاء الضوء الأخضر للطاقم التقني للاعتماد على اللاعب.

وأضاف الشرقاوي قائلا: “مشاركة بلمعاشي قانونية مع اتحاد طنجة، وسيكون متاحاً للطاقم التقني بداية من المباريات المقبلة، بلمعاشي لاعب لديه خبرة مهمة، ونتمنى أن يُقدم الإضافة اللازمة، لأن النادي في حاجة إلى خدماته”.

وحقق اتحاد طنجة فوزه الأول هذا الموسم، بعد تغلبه الثلاثاء الماضي، في ديربي الشمال على المغرب التطواني بهدفين دون مقابل، ليتنفس الصعداء بحثا عن المزيد من النقاط لتفادي شبح النزول إلى القسم الاحترافي الثاني، باعتباره أكثر نادٍ مهدد بالنزول.

المصدر: هسبورت