اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

رئيس لجنة الحكام في ألمانيا يوجه انتقادات لاذعة لجوليان ناغلسمان

رئيس لجنة الحكام في ألمانيا يوجه انتقادات لاذعة لجوليان ناغلسمان

المغرب سبورت كوورة

وجه لوتز ميشيل فروليتش رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الألماني لكرة القدم انتقادات حادة لجوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونخ بسبب تصرفاته عقب خسارة فريقه أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2 /3 السبت الماضي.

وفتح الاتحاد الألماني لكرة القدم تحقيقا ضد ناغلسمان بسبب اعتراضه غير اللائق تجاه طاقم التحكيم بقيادة توبياس فيلز بعد طرد دايوت اوباميكانو عقب مضي تسع دقائق من بداية المباراة.

وأوضح اتحاد الكرة الألماني أن لجنة التحكم التابعة له ستبدأ التحقيق في شبهة السلوك غير الرياضي من جانب ناغلسمان تجاه طاقم التحكيم بقيادة توبياس فيلز.

وأشار البيان إلى أنه سيتم مطالبة ناغلسمان بتوضيح موقفه، وبناء على شهادته سيتحدد شكل التحقيق.

وقال فروليتش لمحطة “سبورت1”: “أجد أنه من غير المحترم استخدام مصطلح /طغمة/”، بغض النظر عن وجهة النظر التي تتبناها في هذا الموقف، وهنا ينتهي التفاهم من جانب الحكام”.

وأضاف “لست مهتمًا بالعقاب هنا ، فهذه ليست مشكلتي على الإطلاق. إنها تتعلق بأكثر من ذلك بكثير، كيف تتعامل مع وجهات النظر والآراء المختلفة؟ وكيف تتعامل مع القرارات التي لا تلبي توقعاتك؟ إلى أين ستقود إذا كانت تؤدي دائمًا إلى عناوين رئيسية وصراعات؟”.

ووجه فروليتش نصيحة إلى ناجلسمان قائلا: “فقط خذ نفساً وتوقف قليلاً ولا تستخدم المنصات بشكل فوري لتقديم نفسك ومنظورك على أنه الرأي الوحيد الصحيح”.

وتقدم ناغلسمان مساء السبت بالاعتذار عن “العبارات التي استخدمها” لدى حديثه عن الحكم توبياس فيلز وطاقمه المعاون.

وكتب ناغلسمان عبر شبكة “تويتر” للتواصل الاجتماعي “المشاعر جزء من الرياضة، بسبب البطاقة الحمراء، كنت مضطرا لإبداء مشاعري بعد المباراة، لكن ينبغي أن أعتذر عن اختياري للكلمات اتجاه توبياس فيلز وطاقمه المعاون، للأسف من الواضح أنني تجاوزت”.

وشكك ناغلسمان أثناء مروره في المنطقة المختلطة، في قرار الحكم بطرد دايوت أوباميكانو بعد مضي تسع دقائق من بداية المباراة.

وصرخ ناغلسمان “هذه مزحة، هل يمازحني؟” قبل أن يقتحم الغرفة الخاصة بالحكام، ثم واصل صراخه أمام الصحافيين عندما غادر الغرفة بعدها بعدة دقائق.

وتلقى أوباميكانو البطاقة الحمراء نتيجة احتكاك مثير للجدل مع الحسن بليا لاعب جلادباخ، الذي كان في طريقه للتسجيل، وبعد مراجعة طويلة من جانب الحكم للواقعة، أبقى على قرار طرد لاعب النادي البافاري.

المصدر: هسبورت