اليوم الخميس 2024/7/18 - مساءً

رافينيا يحسم موقفه من الانتقال إلى الهلال السعودي

رافينيا يحسم موقفه من الانتقال إلى الهلال السعودي

المغرب سبورت كوورة

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن موقف رافينيا جناح فريق برشلونة الإسباني من الانتقال إلى صفوف فريق الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم رافينيا بالانتقال إلى الهلال، في ظل رغبة الزعيم بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الفترة الحالية لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد.

وكشف الصحفي برونو أندرادي، عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”، عن موقف رافينيا من قبول العرض المقدم من نادي الهالل بالفترة الحالية.

وأشار أندرادي، إلى أن الهلال طلب التعاقد مع رافينيا ولكن لم تصل المفاوضات إلى الطابع الرسمي مع برشلونة وذلك منذ الأسابيع الماضية.

وأكد الصحفي الموثوق، على أن رافينيا لا يريد الانتقال إلى السعودية حاليًا، لرغبته في الاستمرار مع برشلونة في الموسم الجديد.

ويواجه رافينيا خطر الرحيل عن برشلونة لرغبة النادي في بيع لاعب كبير من صفوفه للاستفادة المالية من خروجه لحل الأزمة الاقتصادية في الموسم الجديد، خاصة وأن رافينيا أحد أبرز العناصر المطلوبة في العديد من الأندية.

ماذا قدم رافينيا مع برشلونة؟

سجل رافينيا مع برشلونة منذ وصوله للفريق 20 هدفًا وصنع 25 آخرين لزملائه وذلك خلال 87 مباراة شارك بها في جميع المسابقات، ولا يزال مرتبطًا بعقد مع الفريق حتى نهاية 2027.


المصدر: 365scores