اليوم الخميس 2024/5/23 - صباحاً

رسميًا – الإسماعيلي يُعلن رحيل أحمد حسام ميدو

رسميًا – الإسماعيلي يُعلن رحيل أحمد حسام ميدو

المغرب سبورت كوورة

أعلن رسميًا مساء اليوم الأربعاء، النادي الإسماعيلي، رحيل مدربه المصري، أحمد حسام ميدو، لسوء النتائج، وخاصة بعد التعادل مع غزل المحلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة، أمس الثلاثاء، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بالجولة التاسعة عشر من الدوري المصري.

ورغم الأنباء التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أن الإسماعيلي قرر تجديد الثقة في أحمد حسام ميدو، وأنه سيقود مران الفريق غدًا الخميس، استعدادًا لمباراة فيوتشر ولكن إدارة الدراويش قرر إقالة المدرب المصري.

وقال الإسماعيلي في بيان نُشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “منذ مباراة الفريق الأول أمام المحلة أمس الثلاثاء ومجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي في حالة العقاد دائم”.

وأضاف: “وأسفر ذلك عن توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري والطبي وذلك على إثر سوء نتائج الفريق الأول و وضعه الحالي بجدول مسابقة الدوري”.

وواصل: “كما أكد المجلس على كامل الاحترام للجهاز الفني تحت قيادة الكابتن أحمد حسام ميدو والذين تحملوا الكثير من أجل إسعاد جماهير النادي و محبيه في وقت حرج لا ينكره إلا جاحد ولكن صادفه وجهازه سوء توفيق طالما يحدث في عالم كرة القدم الأمر الذي دعا المجلس لاتحاد القرار في هذا التوقيت العصيب و الذي لا يحتمل أي إخفاقات أخرى.

وأنهى : “وفي ذات السياق قرر المجلس خصم 10 % من قيمة عقود اللاعبين، الذين شاركوا في مباراة الفريق أمام المحلة إعمالا لمبدأ الثواب والعقاب، والله الموفق والمستعان”.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores