اليوم الجمعة 2024/10/18 - صباحاً

رسميًا.. الكشف عن تصميم كأس موسم الرياض

رسميًا.. الكشف عن تصميم كأس موسم الرياض

المغرب سبورت كوورة

كشف تركي آل الشيخ وزير هيئة الترفيه السعودية، عن شكل كأس موسم الرياض البطولة الودية التي تقام خلال شهر فبراير الجاري.

وتقام منافسات بطولة كأس موسم الرياض خلال هذا العام، بمشاركة 3 أندية، وهم الهلال والنصر السعوديين إلى جانب إنتر ميامي الأمريكي أيضًا.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، صورة كشف من خلالها عن تصميم كأس موسم الرياض الذي سيتم منحه لبطل هذه النسخة.

وظهر كأس البطولة، يحمل اللونين الأزرق والذهبي، محفور عليه شعار موسم الرياض، بقاعدة تحمل اللون الأسود.

وقال آل الشيخ في تغريدته: “الكاس بيكون جاهز للبطل يوم الخميس … الحدث الاقوى في موسم الرياض و100 دوله حول العالم تشوف … النصر يدخل بفرصتين الفوز او التعادل … والهلال بفرصه وحده الفوز ولاغير الفوز … 8 فبراير يوم للتاريخ … ولاتقولون وديه ماعندنا شي ودي كل شي محسوب … ( بحط المكيف 16”.

وتلعب المباراة النهائية لبطولة كأس موسم الرياض لهذا العام، التي تجمع بين فريقي النصر ضد الهلال، بعدما تغلب الثنائي على إنتر ميامي الأمريكي.

حيث فاز فريق النصر السعودي، على حساب نظيره إنتر ميامي، بسداسية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المملكة أرينا، ووسط غياب قائد العالمي كريستيانو رونالدو.

بينما فاز فريق الهلال السعودي على حساب نظيره إنتر ميامي، برباعية مقابل 3 أهداف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين.

موعد نهائي كأس موسم الرياض

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي الهلال ضد النصر في الخميس المقبل الموافق الثامن من فبراير الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.


المصدر: 365scores